ناطق باسم "فتح": أيدينا ستبقى ممدودة نحو المصالحة والوحدة الوطنية

الإثنين، 30 أبريل 2012 12:24 ص
ناطق باسم "فتح": أيدينا ستبقى ممدودة نحو المصالحة والوحدة الوطنية أسامة القواسمى المتحدث باسم الحركة
رام الله (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت حركة التحرير الوطنى الفلسطينى "فتح" أن أيديها ستبقى ممدودة نحو المصالحة والوحدة الوطنية باعتبارها ركيزة أساسية فى العمل الوطنى وواجب وطنى ودينى وأخلاقى، مشددة على أن نضالها سيبقى موجها ضد الاحتلال الإسرائيلى.

وقال أسامة القواسمى، المتحدث باسم الحركة، فى بيان له مساء اليوم الأحد "إن الأمر الطبيعى لأى شعب فى العالم هو الوحدة، فكيف للشعب الفلسطينى أن يناضل ضد الاحتلال، ومن أجل حريته واستقلاله، وقيام دولته المستقلة بعاصمتها القدس فى ظل الانقسام"، مشيرا إلى أن هناك من يحاولون تعطيل الوحدة، مضيفا "إن فلسطين وشهداءها وأسراها وعلمها أكبر بكثير من الحسابات الفئوية الحزبية الضيقة".

وطالب القواسمى حركة حماس بالانتقال من مربع الحسابات الحزبية إلى مربع التفكير الاستراتيجى والمتعلق بمصالح الشعب الفلسطينى العليا، المتمثلة بالوحدة الوطنية.

وقال "ندعو حماس إلى التخندق جميعا فى مجابهة الاحتلال وممارساته الإجرامية العنصرية ضد الشعب الفلسطينى وأرضه، الذى لا يفرق بين فلسطينى وآخر للونه الحزبى"، مؤكدا موقف حركة فتح الثابت بعدم تبديل الأولويات فى الصراع مع المحتل، وأن الفصائل الوطنية وغيرها وجدت لخدمة أبناء الشعب الفلسطينى لتوصله إلى أهدافه المشروعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة