لاعبو البارسا: خسرنا المدرب الأفضل.. ومحظوظ من يتدرب على يديه

السبت، 28 أبريل 2012 06:18 م
لاعبو البارسا: خسرنا المدرب الأفضل.. ومحظوظ من يتدرب على يديه ميسى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت حالة الحزن الشديدة التى سيطرة على الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى فى عدم حضور مؤتمر وداع جوسيب جوارديولا المدير الفنى للبارسا بعد أربع سنوات من النجاح والانجازات، حيث حقق مع العملاق الكتالونى 13 لقباً، وبرر ميسى غيابه عن المؤتمر بحزنه على رحيل مدربه وأيضا عدم وجود بديل يقود الفريق يملك نفس إمكاناته.

المؤتمر الصحفى الذى عُقد لتوديع المدرب الأنجح فى تاريخ البارسا بحضور لاعبى الفريق ومجلس إدارة النادى ورئيسه ساندرو روسيل، لكن النجم الأرجنتينى واللاعب الأفضل فى العالم خلال السنوات الثلاث الماضية ليونيل ميسى لم يحضر مؤتمر توديع جوارديولا بسبب ما يحمله اللاعب من حب واحترام لهذا الرجل.

قال ميسى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك": "أشكر جوارديولا من قلبى على ما قدمه لى على المستوى الشخصى".
أضاف: "لم أحضر المؤتمر لكى لا يرى أحد وجهى بعد رحيل جوارديولا"، وأشار ميسى إلى أنه من الصعب الحصول على بديل يحظى بنفس إمكانيات جوارديولا.

من جانبه، أعرب لاعب الوسط تشافى هيرنانديز عن حزنه الشديد لرحيل جوارديولا قائلاً: "اللاعبون غير مهيأين لتقبل رحيل جوارديولا، وإن الأمر يتطلب بعض الوقت للتأقلم مع هذا النبأ الحزين".

لخص سيسك فابريجاس هذا الخبر الحزين فى كلمات قليلة قائلاً: "لقد عملنا مع المدرب الأفضل فى العالم".

اتفق قائد الفريق كارليس بويول مع حارس المرمى فيكتور فالديز على أنهما عاجزان عن تصور برشلونة بدون جوارديولا.

وأكد الظهير الأيسر البرازيلى أدريانو كوريا بأن جوارديولا كان "أبا لكل فرد فى كتيبته"، بينما كان المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو أكثر واقعية، فتسائل: "من الفريق المحظوظ الذى على استعداد للفوز بخدمات أفضل مدربى العالم..؟"

أعرب أندريس إنييستا صانع ألعاب البارسا عن صدمته لرحيل جوارديولا، مشيرا إلى أن "الجميع كان مقتنعا بأنه سيمدد عقده مع الفريق".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة