ضبط عصابة سرقة السيارات بالإكراه وبحوزتهم أسلحة نارية بـ"التبين"

الأربعاء، 25 أبريل 2012 02:06 م
ضبط عصابة سرقة السيارات بالإكراه وبحوزتهم أسلحة نارية بـ"التبين" صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة وعدد من الطلقات، أثناء استقلالهم سيارة مملوكة لمدير عام بجامعة القاهرة.

وتمكن النقيب أحمد صبحى الدالى والنقيب وسام الدين عطية كمال والملازم أول محمد لطفى عيسى – ضباط مباحث قسم شرطة التبين والقوة المرافقة لهم من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات، وبحوزتهم أسلحة نارية.

وتبين أن العصابة مكونة من "محمود .ع.م" وشهرته "جامبو" 34 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 مللى و5 طلقات من ذات العيار، و"صدام.ح.ع" 20 سنة، عاطل، ومقيم بالجيزة، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 16 مللى و6 طلقات من ذات العيار، و"علاء.ع.ع" 19 سنة عاطل ومقيم بالجيزة وبحوزته بندقية آلية هيكلية مصنعة من الخشب، وذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم و د هـ 714، والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 3945 / 2012م جنح البدرشين، ملك "صباح.م.ح" 55 سنة مدير عام بجامعة القاهرة ومقيمة بالجيزة وعثر بحوزة الأول على تصريح سير مؤقت "مزور".

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابيا فيما بينهم، تخصص فى سرقة السيارات كرها عن قائديها، واعترفوا بسرقة السيارة المضبوطة بحوزتهم من قائدها أكرم.م.ح. 32 سنة سائق ومقيم الجيزة تحت تهديد السلاح، وقاموا بتغيير معالمها بنزع الشريط الأسود حتى يتمكنوا من استقلالها، وجارى تطوير مناقشتهم للوقوف على ما ارتكبوه من جرائم مماثلة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة