بالصور.. أهالى المحتجزين يتجمهرون أمام قسم المقطم بعد هروب المتهمين

الثلاثاء، 24 أبريل 2012 12:44 ص
بالصور.. أهالى المحتجزين يتجمهرون أمام قسم المقطم بعد هروب المتهمين تكثيف أمنى أمام قسم المقطم
كتب كريم صبحى - تصوير محمود حفناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر شهود عيان لـ"اليوم السابع"، أنهم فوجئوا بأصوات إطلاق نيران، انطلقت من قسم شرطة المقطم، ثم شاهدوا فرار مجموعة من المتهمين المحتجزين داخل قسم الشرطة، حيث لاحقتهم قوات الأمن بإطلاق النيران وأصيب عدد منهم بطلق نارى فى السيقان والكتف بينما تمكنت آخرون من الهرب.

وأكد الشهود أنه تم نقل المتهمين الذى أصيبوا أثناء عملية الهروب إلى مستشفى القصر العينى، حيث أصيب بعضهم بإصابات بالغة ونقل فى حالة خطرة.

وقال مصدر أمنى، إن أهالى المتهمين اقتحموا قسم الشرطة وسرقوا بندقية آلى من أحد الجنود المكلفين بالحراسة داخل ديوان القسم، لتهريب المحتجزين فوقعت حالة من الفوضى، مما أدى إلى هروب 11 متهما، حيث استغلوا قلة عدد الضباط المتواجدين فى الفترة المسائية.

كما سلم أحد الهاربين نفسه بعد هروبه وعاد إلى القسم مستسلما، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها، للقبض على المتهمين بعد تحديد أماكن تواجدهم.

ومن جانبهم فرضت قوات الأمن المركزى، التى حضرت بتشكيلات مكثفة إلى مكان الحادث كردونا أمنيا حول القسم، وانتشروا فى منطقة المقطم لضبط الحالة الأمنية المتدهورة بعد اقتحام الأهالى وتهريب المحتجزين، بينما تجمهر الأهالى أمام مقر قسم الشرطة، للاطمئنان على ذويهم المحتجزين بالداخل بعد علمهم بالواقعة وإطلاق النار، الأمر الذى أدى إلى حدوث مشدات قام على أثرها الضباط بطمأنتهم على ذويهم.






















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة