بالصور.. مرسى: الرئيس القادم لكل المصريين وليس للإخوان فقط

الأحد، 22 أبريل 2012 04:44 م
بالصور.. مرسى: الرئيس القادم لكل المصريين وليس للإخوان فقط مرسى فى اجتماع الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح
كتب رامى نوار وكامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح اجتماعاً مغلقاً مع الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة، والمرشح لرئاسة الجمهورية، استمر أكثر من 4 ساعات متواصلة، أمس بمقر الهيئة بمدينة نصر.

وأكد الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ومرشح الإخوان فى انتخابات رئاسة الجمهورية، خلال اللقاء مع قيادات الهيئة الشرعية، أن رئيس مصر هو رئيس لكل المصريين وليس للإخوان فقط، كما أكد أيضا أن مشروعه إسلامى واضح لا لبس فيه، قائم على المرجعية الإسلامية.

أما عن مؤسسة الأزهر، فطالب مرسى بأنه لابد أن يفصل بين الأزهر كمؤسسة دينية وبين الجامعة والعلوم التطبيقية والإنسانية.

وشدد مرسى على أن العلاقات الخارجية لابد أن تكون متوازنة لتضمن عدم تدخل أى طرف فى الشئون الداخلية للطرف الآخر.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مستفيضة حول شكل الدولة المقبلة، بالإضافة إلى الموقف من تطبيق الشريعة والعديد من قضايا السياسة الخارجية والداخلية.

وحضر اللقاء د.على أحمد السالوس رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ود.طلعت عفيفى النائب الأول لرئيس الهيئة، وكل من الشيخ مصطفى محمد والشيخ نشأت أحمد والدكتور صفوت حجازى والدكتور محمد هشام راغب والمهندس خيرت الشاطر والدكتور طارق الزمر، أعضاء مجلس أمناء الهيئة الشرعية، والدكتور محمد يسرى إبراهيم أمين عام الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، والشيخ خالد صقر والشيخ عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية والشيخ محمد عبد الواحد من أعضاء الهيئة الشرعية.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة