"The Counselor" يجمع براد بيت وأنجلينا جولى بعد خطوبتهما

السبت، 21 أبريل 2012 11:06 ص
"The Counselor" يجمع براد بيت وأنجلينا جولى بعد خطوبتهما براد بيت وإنجلينا جولى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النجم براد بيت (48 سنة) عن مفاجأة جديدة حول مشاركته لخطيبته النجمة أنجلينا جولى (36 سنة) فى عمل سينمائى جديد يحمل اسم" The Counselor".

ويشارك النجمان بطولة الفيلم كل من مايكل فاسبندر وجيرمى رينر وجافية بارديم، ولم يستقر حتى الآن على باقى الممثلين المشاركين بالفيلم، المقرر بدء تصوير مشاهده نهاية شهر يونيو المٌقبل.

ويقوم بإخراج فيلم " The Counselor" المخرج العالمى ريدلى سكوت، وهو من تأليف كورماكماكرتى، وتدور أحداثه حول محامى مجتهد ويحب عمله وخلال أحداث الفيلم يجد نفسه بشكل مفاجئ متورطا فى قضية تهريب للمخدرات.

يذكر أن النجم براد بيت وأنجلينا جولى فاجأ أصدقاءهما بعد علاقة دامت 7 سنوات بإعلان خطوبتهما هذا الأسبوع، بشكل "رسمى" ليبرهنا على حبهما، وقاما بتصميم خاتم الخطوبة روبيرت بروكوب الجواهرجى الخاص بالنجمين.

وشوهدت أنجلينا والتقط لها صورة فى متحف بلوس أنجلوس هذا الأسبوع وهى تضع خاتما كبيرا من الألماس؛ وبعد إعلان خطوبتهما تساءل البعض عن موعد الزفاف، فأجاب الثنائى أنهما لم يحددا موعدا أو تاريخا حتى الآن إلا أن زفافهما سيكون قريبا، وقد أعلن براد بيت لـ " CBS NEWS " أن أبناءهم الستة كان لهم دور قوى وفعال فى إتمام الخطوبة، ولأن الفكرة تهم الأبناء فكان علينا أن ننفذها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة