بالصور.. محافظ مطروح يتفقد أعمال الإنشاء بمشروعات خدمية جديدة

الخميس، 19 أبريل 2012 06:02 م
بالصور.. محافظ مطروح يتفقد أعمال الإنشاء بمشروعات خدمية جديدة المحافظ يتفقد المشروعات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح، بجولة ميدانية لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمدينة مرسى مطروح للوقوف على معدلات التنفيذ ومدى الالتزام بتوقيتات الانتهاء من هذه المشروعات، لتوفير الخدمات لمواطنى المحافظة وزائريها.

وتفقد المحافظ موقع إنشاء خزانات المياه الاستراتيجية بالكيلو 8 طريق مطروح الإسكندرية، ومتابعة العمل فى إنشاء خزان بسعة 20 ألف م3، وأعمال التوصيلات بالخزانات الرئيسية وعمل الأغطية والانتهاء من تنفيذه منتصف مايو القادم.

وشدد المحافظ على ضرورة سرعة التنفيذ واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل موسم الصيف السياحى القادم، والبدء فى إنشاء خزان آخر مع الانتهاء من الخزان الحالى بسعة 20 ألف م، وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة بما يحقق مخزون احتياطى لمياه الشرب مع الخزانات الموجودة بالفعل بالمحافظة بسعة 120 ألف م3.

كما قام المحافظ بتفقد المشروع القومى لإسكان الشباب وإنشاء 420 وحدة سكنية، حيث طالب المحافظ بضرورة تنسيق الموقع وإزالة كافة مخلفات البناء والانتهاء من أعمال التشطيبات والدهانات وتوصيلات المياه والكهرباء وترقيم العمارات والشقق وعمل البلدورات المحيطة بالعمارات السكنية لحمايتها من التعديات بحرم مبانى 10 أمتار وتمهيد الطرق ورصفها بالتنسيق بين مديرية الإسكان ومديرية الطرق بالمحافظة، كما طالب بسرعة إنهاء أعمال لجنة تحديد المستحقين من أبناء المحافظة لهذه الوحدات تمهيدا لتوزيعها بداية شهر مايو القادم.

وتفقد اللواء طه محمد السيد أعمال إقامة محطة معالجة الصرف الصحى الكهروميكانيكية بالكيلو 9 لاستيعاب توسعات مشروع الصرف الصحى بمدينة مرسى مطروح بسعة 35 ألف م3، مؤكدا على ضرورة توفير الطاقة الكهربائية اللازمة لتشغيل المحطة ورفع معدلاتها بما يساهم فى توسعات المحطة وكذلك أعمال الحفر والعزل للأحواض بما لا يضر المناطق السكنية المحيطة، مع ضرورة سرعة التنفيذ والانتهاء فى التوقيتات المحددة نهاية يوليه القادم.

كما تفقد محطة معالجة الصرف الصحى بمنطقة باب البحر شرق مدينة مرسى مطروح وتوصيل مولدات الكهرباء اللازمة لتشغيلها وطالب بسرعة إنهاء أعمال توصيلات الصرف من منطقة مبنى الإرسال التليفزيونى حتى المحطة والتى ستنتهى خلال 15 يوما مع سرعة رصف الطريق فور الانتهاء من التوصيلات حتى منطقة أندلسية، حيث سيتم التشغيل التجريبى للمحطة منتصف مايو القادم قبل افتتاحها الرسمى ودخولها الخدمة فعليا.

وقال المحافظ إن المشروعات الجديدة بالإضافة إلى توفير خدماتها لأهالى مطروح من خلال توفير بنية أساسية لازمة لتنمية المحافظة فإنها توفر أيضا العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، والتى سيتم الإعلان عنها وفق ضوابط وشروط محدد حسب التخصصات المطلوبة من خلال الجهات المعنية.




















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة