ارتفاع عدد ضحايا شم النسيم بالغربية إلى 6 أشخاص غرقاً

الثلاثاء، 17 أبريل 2012 05:08 م
ارتفاع عدد ضحايا شم النسيم بالغربية إلى 6 أشخاص غرقاً اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 3 أشخاص مصرعهم غرقا بالغربية، ليصل عدد ضحايا المواطنين أثناء احتفالهم بأعياد شم النسيم خلال يومين إلى 6 أشخاص، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثث المتوفين الثلاثة الجدد، ونقلهم إلى المستشفى.

تلقى اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية إشارة من غرفة النجدة بمصرع 3 أشخاص غرقا أثناء استحمامهم بالترع المائية احتفالا بأعياد شم النسيم، فانتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى وتمكنوا من انتشال جثث المتوفين وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة طنطا بلاغا من عزت عبد الفتاح 53 سنة عامل، يفيد فيه غرق ابنه عمرو 15 سنة، طالب، أثناء استحمامه فى ترعة الملاحة بطنطا، حيث جرفه التيار لعدم إجادته السباحة ولم يتهم أحدا فانتقل رجال الإنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة وتمكنوا من انتشال جثة الطالب.

كما تلقى العميد دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالغربية بلاغا من أحمد عبد الفتاح 31 سنة، يفيد غرق ابن شقيقته على أحمد محمد 15 سنة طالب، أثناء استحمامه فى ترعة ميت يزيد بالمحلة، حيث جرفه التيار وغرق لعدم إجادته السباحة أيضا، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى من انتشال جثته، ونقلها إلى منزل أهله.

كما شهدت مدينة السنطة حالة غرق أيضا، حيث لقى عاطل يدعى أحمد خالد عبد اللطيف 16 سنة، مصرعه غرقا أثناء استحمامه فى ترعة القرشية بقرية الجميزه، وتمكن الأهالى بمساعدة قوات الإنقاذ النهرى من انتشار جثة الغريق.

يذكر أنه بذلك يصل عدد ضحايا الاحتفال بأعياد شم النسيم إلى 6 أشخاص، بعدما لقى 3 آخرين أمس الاثنين مصرعهم أيضا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى لقوشة

ضحايا الاحتفال بشم النسيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مجدى مسعد

لكى الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة