حبس سيدة تسببت فى إصابة حلاق إثر مشاجرة بالإسماعيلية

الإثنين، 16 أبريل 2012 11:10 م
حبس سيدة تسببت فى إصابة حلاق إثر مشاجرة بالإسماعيلية صورة ارشيفية
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز الإسماعيلية حبس سيدة أربعة أيام تسببت فى إصابة حلاق بطلق نارى، إثر مشاجرة بعزبة 6 أكتوبر قرية المنايف التابعة لمركز أبوصوير. وتحرر المحضر رقم 3025 لسنة 2012 جنح مركز أبو صوير.

وكان اللواء محمد عيد قد تلقى إخطاراً من مباحث أبوصوير بإصابة عمر سلامة أحمد السيد (33 سنة) حلاق بالعزبة إثر تواجده مع عدد من مواطنى القرية الذين توجهوا إلى منزل محمد محمد آدم والد المتهمة صباح (24 سنة) ربة منزل بسبب سوء سلوكها، وتردد أشخاص غرباء على المنزل فى أوقات متأخرة بالليل، وفور علمهم بوجود أشخاص غرباء بالمنزل توجهوا للقبض عليهم، إلا أنهم فوجئوا بإطلاق رصاص عليهم، الأمر الذى أدى لإصابة المجنى عليه، والذى أكد أن المتهمة صباح وراء إصابته.

وألقت المباحث القبض على المتهمة، والتى أكدت أن شقيقها كان فى زيارتها، وهو صاحب السيارة رقم 7226 د.ل.ج مصر، وبالكشف عن السيارة تبين أنها مبلغ عن سرقتها بالمحضر رقم 6698 لسنة 2012 مركز الحسينية شرقية سرقة بالإكراه، وتخص المواطن عمرو محمد عبود. تم التحفظ على السيارة، وتم عرض المتهمة على النيابة، حيث أصدرت قرارها السابق مع سرعة القبض على المتهم الهارب سعيد محمد آدم واستمرار التحريات من قبل المباحث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة