استياء فى المصارعة بسبب تجاهل القومى للرياضة معسكرات المنتخب

الإثنين، 16 أبريل 2012 09:03 م
استياء فى المصارعة بسبب تجاهل القومى للرياضة معسكرات المنتخب عماد البنانى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء داخل اتحاد المصارعة من تجاهل مجلس القومى للرياضة برئاسة عماد البنانى، إصدار القرار الوزارى الخاص بسفر المنتخب الوطنى للمصارعة الرومانية والحرة والنسائية والمتأهلين إلى أولمبياد لندن 2012، لخوض معسكر خارجى فى بلغاريا نهاية الشهر الجارى.

كما قرر اتحاد المصارعة المشاركة فى دورة البحر المتوسط فى نسختها الثالثة، والتى تستضيفها مدينة لريسا اليونانية وتنطلق يوم 18 مايو المقبل، وتعتبر بمثابة بروفة أخيرة للاعبين المتأهلين إلى أولمبياد لندن، حيث يشارك فى هذه البطولة أبرز وأقوى المصارعين بمختلف دول العالم.

من ناحية أخرى، ينتظم كلا من كرم جابر ومحمد عبد الفتاح "بوجى" المتأهلين إلى الأولمبياد الصيفية فى معسكرات خارجية ببلغاريا وأمريكا على الترتيب، وذلك ضمن مشروع التميز للبطل الأوليمبى تحت رعاية المجلس القومى للرياضة.

فى سياق متصل، يترقب كلا من فاروق أمين رئيس الاتحاد بالإنابة، وحسن الحداد عضو مجلس الإدارة، موقف القومى للرياضة من بطلان محضر مجلس إدارة المصارعة، خاصة بعد انسحابهما من الجلسة إثر مشاكل نشبت مع باقى الأعضاء وأستكمل المجلس الاجتماع تحت قيادة أكبر الأعضاء سننا، وهذا ما اعترض عليه أمين والحداد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة