فى بطولة كأس العالم

المنتخب المصرى لليد يخسر أمام الدانمارك

الخميس، 22 يناير 2009 12:14 ص
المنتخب المصرى لليد يخسر أمام الدانمارك المنتخب نال الهزيمة الثالثة فى كأس العالم
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال منتخبنا الوطنى الأول لكرة اليد الهزيمة الثانية على التوالى والثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة اليد المقامة بكرواتيا، على يد المنتخب الدنماركى بنتيجة 26/ 17 .

تقدم المنتخب المصرى فى بداية أحداث اللقاء، إلا أن المنتخب الدنماركى بادل المنتخب المصرى الهجوم وعدل النتيجة لصالحه، ولم ينجح منتخبنا فى التقدم مرة أخرى لينهى منتخب الدنمارك الشوط الأول لصالحه 12/7 بفارق 5 أهداف.

وأثر تعرض الفريق لحالات طرد عديدة على الأداء داخل الملعب، وانهار تماماً فى الشوط الثانى، ووصل الفارق فى الربع ساعة الأخيرة من المباراة إلى 11 هدفا، فضلاً عن إضاعة لاعبى منتخب مصرالعديد من الفرص السهلة التى كانت ترتد على المنتخب المصرى بأهداف لصالح الدنمارك، وتألق حمادة النقيب حارس المرمى فى نهاية المباراة ونجح فى إنقاذ أكثر من هدف محقق للمنتخب الدنماركى رغم عدد الأهداف الكثيرة التى منى بها مرماه ، مما أدى إلى زيادة الفارق بشكل كبير فى نهاية المباراة، لتنتهى بفوز المنتخب الدنماركى بنتيجة 26/ 17 .

بهذه النتيجة أصبح موقف المنتخب المصرى ضعيفا جداً للتأهل إلى دور الـ 16 بالبطولة، حيث يحتل المنتخب المصرى المركز الخامس فى المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من فوز وحيد على المنتخب السعودى، بينما يقضى نظام البطولة بصعود الثلاثة فرق الأوائل من كل مجموعة وأفضل أربعة منتخبات جاءت بالمركز الرابع. ويلعب المنتخب المصرى على تحديد المراكز من 16 إلى 23 ، ويخوض المنتخب المصرى آخر مبارياته أمام المنتخب البرازيلى غداً الخميس فى السادسة والربع مساءً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة