الجبلاية تطالب القومى للرياضة بـ15 مليون جنيه تعويضا عن عقد أديداس

الأحد، 15 أبريل 2012 10:26 م
الجبلاية تطالب القومى للرياضة بـ15 مليون جنيه تعويضا عن عقد أديداس عماد البناني
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت اللجنة التنفيذية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح، الدكتور عماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة، بصرف مبلغ 15 مليون جنيه، تعويضا عن عرقلة التعاقد مع شركة "أديداس" للملابس الرياضية، لرعاية قميص المنتخبات الوطنية.

وكان البنانى قد طالب جميع الاتحادات الرياضية بمقاطعة شركة "أديداس"، بناءا على توصية مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بعدما قامت الشركة الألمانية برعاية ماراثون إسرائيلى.

وقال أنور صالح لـ"اليوم السابع"، إن عرض "أديداس" فرصة لا يمكن تعويضها، حيث سيحصل اتحاد الكرة على مبلغ 17 مليون يورو – أى ما يعادل 147 مليون جنيه مصرى، خلال سبع سنوات، وهو مبلغ لا يمكن لأى شركة أخرى توفيره للاتحاد فى ظل الوضع الحالى للفراعنة.

أضاف صالح أنه من الصعب إيجاد عرض بديل لـ"أديداس"، فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها الكرة المصرية، بسبب تجميد النشاط الرياضى، لافتا الى أنه تم اجراء مزايدة من قبل وتحديدا عقب فسخ العقد القديم مع "بوما"،ولم تتقدم أى شركة لرعاية قميص الفراعنة.

طالب رئيس اللجنة التنفيذية بالجبلاية، بالفصل بين السياسة والرياضة، حتى لا تتعرض الكرة المصرية لمزيد من الخسائر، معلقا:" هل تم اكتشاف أن أديداس تتعامل مع إسرائيل الآن فقط، ولماذا لم يتم اتخاذ هذا القرار قبل ذلك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة