تقديرا لدورها فى رعاية غير القادرين..

بالصور.. "عزازى" يمنح درع المحافظة لفرع "الأورمان" بالشرقية

الأحد، 15 أبريل 2012 06:21 م
بالصور.. "عزازى" يمنح درع المحافظة لفرع "الأورمان" بالشرقية "عزازى" يمنح الدرع لفرع "الأورمان" بالشرقية
كتب مدحت وهبة ومنى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، درع المحافظة لجمعية "الأورمان" الخيرية، تقديرا لدورها الرائد فى رعاية الفئات الأكثر احتياجا، فى مدن وقرى محافظة الشرقية المختلفة، وخاصة فئات الأيتام.. جاء ذلك خلال احتفالية "يوم اليتيم"، التى نظمتها جمعية "الأورمان" بالشرقية مؤخرا، بهدف الترفيه عن الأطفال الأيتام، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية، تحت رعاية وبحضور محافظ الشرقية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفى كلمته خلال الاحتفالية، أكد الدكتور عزازى على عزازى على أهمية دور منظمات المجتمع المدنى التنموية الجادة فى رفع المعاناة عن كاهل الآلاف من الأسر غير القادرة، معربا عن تقديره الشديد لجمعية "الأورمان"، وما تقوم به من خدمات لصالح الفئات الأكثر احتياجا فى محافظة الشرقية، مؤكدا أن "الأورمان" أفضل جمعية خيرية تقدم خدمات إنسانية على مستوى محافظة الشرقية.

ومن جانبه أوضح سالم صقر، مدير مشروعات "الأورمان" بالشرقية، أن إسعاد الأطفال الأيتام فى كل مدن وقرى مصر، وخاصة غير القادرين منهم، هو هدف رئيسى من بين الأهداف الإنسانية للجمعية، وأن الجمعية فى سبيل إحياء الاحتفال بيوم اليتيم على مستوى محافظات مصر، وعلى المستوى العربى والعالمى، قامت خلال الاحتفالية بتوزيع شهادات استثمار على 500 طفل يتيم، وتكريم ومنح مكافآت مالية لـ 10 أمهات مثاليات من أمهات الأيتام، وزفاف 10 عرائس من الفتيات اليتيمات، واليتيمات من ذوى الاحتياجات الخاصة، مع منح كل عروس مبلغ 2000 جنيه من "الأورمان"، وبوتاجاز هدية من الجمعيات المشاركة.

وفى لفته إنسانية نبيلة، استجاب الدكتور عزازى على عزازى لطلب إحدى الفتيات اليتيمات من ذوى الاحتياجات الخاصة، اللاتى تم عقد قرانهن وزفافهن فى الاحتفالية، بأن يكون وكيلها فى عقد قرانها.. وبعد الانتهاء من عقد قرانها، وبعد أن تبين للمحافظ أن العروس من ذوى الاحتياجات الخاصة، قرر منحها فرصة عمل بالمحافظة، معلنا عن ذلك فى الاحتفالية.


































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة