غضب بالصين لأن الرقابة وضعت علامة سوداء بجسد "وينسلت" فى "تيتانيك"

الأحد، 15 أبريل 2012 12:21 م
غضب بالصين لأن الرقابة وضعت علامة سوداء بجسد "وينسلت" فى "تيتانيك" كيت وينسلت
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار وضع دور العرض السينمائية بالصين "علامة" سوداء على جسد كيت وينسلت فى مشاهد من فيلم "تاتينك 3d" غضب الصينيين، مؤكدين أنهم انتظروا 15 عاما لمشاهدة فيلم تيتانك بتقنية ثلاثية الأبعاد، لكن ما تفاجئوا به هو وضع الرقابة عدد من العلامات "السوداء" على جسد بطلة الفيلم بإحدى المشاهد، بينما عرض المشهد بشكل طبيعى عام 1997.

وصدر بيان من إدارة السينما والإذاعة والتلفزيون بالصين، مؤكدين أنهم حذفوا مشاهد الفيلم خوفا من إيذاء مشاعر مشاهدى الفيلم، فقالوا: "قررنا قطع أى مشهد بالفيلم يحتوى على عرى.

ويعرض الفيلم حاليا بالصين ويلاقى إقبالا كبيرا ووفودا هائلة لمشاهدة الفيلم بشكله الجديد من قبل محبى النسخة الأصلية من الفيلم الذى تم عرضه عام 1997، ويقوم ببطولته ليوناردو دى كابريو فى دور جاك داوسون وكيت وينسلت فى دور روز دويت، كل منهما قادم من طبقة مختلفة من الطبقات الاجتماعية، يلتقيان ويقعان فى الحب على السفينة التى تبحر فى رحلتها المشئومة.

جاءت فكرة إعادة تقديم "TITANIC" من جديد بخاصية الـ" ثرى دى" مشوقة لقطاع كبير من محبى الفيلم وجعلهم ينتظرون عرضه لمتابعته من جديد، حيث يتوقعون أنه سيحمل مفاجآت، من مخرجه وكاتبه المخرج جيمس كاميرون.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة