أمسية شعرية لـ"الجخ" بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا

الجمعة، 13 أبريل 2012 02:03 م
أمسية شعرية لـ"الجخ" بقاعة المؤتمرات بجامعة  طنطا الشاعر هشام الجخ
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، مساء الخميس، أمسية شعرية للشاعر هشام الجخ، حضرها المئات من الجماهير وتصاعدت الهتافات مع الأشعار، ورددوا الهتافات المعادية للعسكر "يسقط يسقط حكم العسكر" "ثورة تانى من جديد"، وقد أقيم الحفل ضمن حملة صناع الحياة لمكافحة المخدرات.

استقبل الحضور هشام الجخ استقبالا حافلا فور ظهوره، وألقى هشام العديد من القصائد الشعرية منها: التأشيرة، وجحا وإيزيس، ومكملين، وأيوه بغير، و24 شارع الحجاز، وفى حب مصر، وعلى ذكر آل النبى وغيرها من القصائد المعبرة عن الثورة المصرية ورفض الأحداث الجارية.

وقامت الشركة الراعية للأمسية بتنظيم مسابقة للمواهب الشابة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" وتم اختيار مجموعة قامت بتقديم فقرات شعرية وغنائية وكوميدية فى بداية الحفل.

وتضمنت القصائد التى تم إلقاؤها هجوما ضد المجلس العسكرى والإخوان المسلمين والدعوة السلفية وعلى رأسهم حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية وألقى أحد المواهب الشابة قصيده بعنوان "يوميات جعان" تعبر عن آلام الشعب المصرى وعن ضياع حلمه فى تحقيق أهدافه بعد الثورة وتسخر من كل من هم على الساحة السياسية وكذلك من الإعلامى "توفيق عكاشة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار

الجخ امير الشعراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة