5000 طفل بالمنصورة يطلبون الثأر من إسرائيل

الثلاثاء، 20 يناير 2009 01:08 م
5000 طفل بالمنصورة يطلبون الثأر من إسرائيل 5000 طفل يطلبون الثأر من إسرائيل
الدقهلية ـ كريم محمود وسوزان مرمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمشاركة ما يزيد عن خمسة آلاف طفل، نظمت جماعة الإخوان المسلمين بالمنصورة مظاهرة طافت شارع الجلاء مساء أمس، الاثنين، فى صورة لم تشهدها المدينة من قبل، وفى غياب أى دور أمنى فى بداية المظاهرة.

حيث نظم الأطفال أنفسهم فى صفوف حتى لا يتم تعطيل المواصلات بالشارع، وبدأوا يهتفون " الله يعزك يا حماس رفعت رأسنا بين الناس"، وحملوا مجسمات لصاروخ القسام والكوفية الفلسطينية.

ونال تنظيم المظاهرة إعجاب أهالى المنصورة الذين اصطفوا على جانبى الطريق يشاهدون الأطفال وهم يطالبون الشعب المصرى بنصرة حماس، وقد ألهبوا المشاعر بهتافاتهم "لا إله إلا الله الطفل فى غزة بيصرخ أه "، و"على غزة رايحين شهداء بالملايين"، و" وسيرى سيرى ياحماس انتى المدفع واحنا رصاص"، و"خبير خيبر يايهود جيش محمد بدأ يعود"، و"الانتقام الانتقام يا كتائب القسام".

وبعد مرور نصف ساعة من المظاهرة بدأت قوات الأمن فى الحضور وشرطة المرور، إلا أنه بعد مرور وقت قصير من حضور الشرطة بدأ منظمو المظاهرة فى إنهائها خوفا من حدوث أى اندفاع أو صدام مع الشرطة.

يذكر أن فعاليات الإخوان المسلمين لم تنته منذ أن بدأ العدوان الغاشم على غزة، ونددوا فى كل وقفاتهم ومظاهراتهم بالعدوان، وطالبوا الحكومة المصرية باتخاذ موقف قوى ومساند للفلسطينيين وقطع الغاز وطرد السفير الإسرائيلى وفتح المعابر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة