تأهل شبانة وأنور والشقيقين عاشور لدور الـ16 لبطولة الجونة للإسكواش

الثلاثاء، 10 أبريل 2012 01:04 ص
تأهل شبانة وأنور والشقيقين عاشور لدور الـ16 لبطولة الجونة للإسكواش عمرو شبانة
رسالة الجونة: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل الرباعى عمرو شبانة ومحمد على أنور والشقيقين رامى وهشام عاشور إلى دور الـ16 لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش، بعد تغلبهم على زملائهم كريم عبد الجواد 3/0 ووائل فرج 3/0 وعمرو خالد خليفة 3/0 والفرنسى ماثيو كاستاجنت 3/1على الترتيب.

كما تأهل إلى نفس الدور الانجليزيين نيك ماثيو وأدريان جرانت والفرنسى جريجورى جوتيه والألمانى سيمون روسنر، بعد فوزهم على أندرو وجيه 3/0 وعمر مسعد 3/2 ومروان الشوربجى 3/0 والفرنسى جريجوار مارشيه 3/2.

كان الثلاثى كريم درويش ومحمد الشوربجى وطارق مؤمن قد تأهلا بالأمس إلى دور الـ 16 للبطولة.

بذلك انتهت منافسات الدور الرئيس للبطولة، على أن تبدأ اليوم الثلاثاء منافسات دور الـ16 للبطولة، حيث من المقرر أن يلعب الانجليزى جيمس ويلستروب مع الهندى سوراف غوزال وطارق مؤمن مع الهولندى جان أنجيما ومحمد الشوربجى مع الفرنسى تيرى لينكو وكريم درويش مع الانجليزى جوناثان كمب ومحمد على أنور مع الانجليزى نيك ماثيو وعمرو شبانة مع هشام عاشور ورامى عاشور مع الانجليزى أدريان جرانت والفرنسى جريجورى جوتيه مع الألمانى سيمون روسنر.

من جانبه، أشاد عمرو شبانة بالمستوى الذى ظهر عليه اليوم، مؤكدا أنه شعر باستعادة لياقته البدنية وتحسن فى أدائه عما كان من قبل.

أشار شبانة إلى أن المباراة كانت من الممكن أن تسير عكس فوزه، خاصة بعد الأداء الجيد لمنافسه كريم حيث عبد الجواد، الذى كسبه فى شوطين بفارق قليل 11/9 و 11/9.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة