فينجر يرشح اليونايتد للقب البريميرليج ويوجه رسالة تحذير لـ"سيتيزين"

السبت، 07 أبريل 2012 08:44 م
فينجر يرشح اليونايتد للقب البريميرليج ويوجه رسالة تحذير لـ"سيتيزين" آرسين فينجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق الأرسنال الإنجليزى، أن مانشستر يونايتد هو الأقرب لحصد لقب البريميرليج هذا الموسم، رغم المنافسة الشرسة التى يواجهها من جاره فى المدينة فريق مانشستر سيتى.

قال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة ديلى ميل الإنجليزية "مانشستر يونايتد هو من سيحسم لقب البريميرليج، بفضل عامل الخبرة الذى يميزهم عن المان سيتى".

كما أعرب الفرنسى المخضرم عن غضبه الشديد من نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، الذى يضع عينه على نجوم "الجانرز" دائما، مؤكدا أنه لن يفرط فى أى لاعب لـ "السيتيزينز" بعد الآن.

ذكرت ذات الصحيفة أن انفعال فينجر أتى بعد محاولة إدارة السيتى إغراء الهولندى روبين فان بيرسى هداف "المدفعجية" للانتقال من العاصمة الإنجليزية لندن إلى مدينة مانشستر مقابل راتب سنوى يصل لنحو 13 مليون يورو سنوياً.

يذكر أن الأرسنال فقد عددا من نجومه لمصلحة المان سيتى فى المواسم الأربعة الماضية، عندما انتقل التوجولى أمانويل أديبايور والإيفوارى كولو توريه والفرنسيين جيل كليتشى وسمير نصرى للعب فى ملعب "الاتحاد".

من المقرر أن يستضيف أرسنال نظيره مانشستر سيتى غدا على ملعب "الإمارات" فى إطار منافسات الأسبوع الـ 32 من الدورى الإنجليزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة