3 ذهبيات لكوريا الجنوبية وواحدة لألمانيا فى ثانى أيام بطولة العالم للتايكوندو

الخميس، 05 أبريل 2012 08:23 م
3 ذهبيات لكوريا الجنوبية وواحدة لألمانيا فى ثانى أيام بطولة العالم للتايكوندو صورة أرشيفية
شرم الشيخ – رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت نتائج اليوم الثانى من فعاليات بطولة العالم للتايكوندو المقامة حاليًا بمدنية شرم الشيخ، والتى تستمر حتى الأحد المقبل، عن فوز كوريا الجنوبية بثلاث ذهبيات، وألمانيا بميدالية ذهبية واحدة، وكانت النتائج كالتالى:
فى منافسات الرجال لوزن تحت 51 ك، حصل الكورى الجنوبى لى يونج تيم على الميدالية الذهبية فيما حصل الإيرانى محمد كاظم على الميدالية الفضية، بينما تقاسم المركز الثالث، جون سونج من تايلاند، وفرانكو جوزيه من جواتيمالا.

أما فى منافسات الرجال لوزن تحت 73 ك، حصل الكورى الجنوبى سونج هانج على الميدالية الذهبية، فيما حل اليونانى أمتونس ثانيا، وحصل على الميدالية الفضية، وتقاسم المركز الثالث الرومانى دسولت فيهير، والكندى ايريك بيك.

على صعيد منافسات البنات، فازت الكورية الجنوبية مين جاى أيام بالميدالية الذهبية فى وزن تحت 46 ك، بينما تحصلت التايلاندية ابتشايا شيجاوا على الميدالية الفضية، وتقاسم المركز الثالث، الأمريكية جوليانا جيل، والكرواتية ماتيجا.

أما فى منافسات وزن تحت 63 ك، فازت الألمانية شنايدر يانا بالميدالية الذهبية، والتركية دوردانا بالميدالية الفضية، وتقاسم المركز الثالث، المكسيكية لاريكيا، والتشيكية شيناروفا.

جدير بالذكر أن رباعى منتخب ناشئى التايكوندو، محمد الشال وعمرو الليثى وآية الروبى ومنة الله ماهر قد ودعوا منافسات البطولة لتلك الأوزان من الأدوار الأولى.

من المنتظر أن تشهد منافسات الغد، مشاركة عمر ملاك ومحمد عادل تحت أوزان 78 ك، و55 ك، وفى منافسات البنات روان محمد تحت 68 ك، ورنا سمير تحت 49 ك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة