الجونة يُجمّد المفاوضات مع "إلياسو" انتظارا لعودة النشاط

الخميس، 05 أبريل 2012 11:27 ص
الجونة يُجمّد المفاوضات مع "إلياسو" انتظارا لعودة النشاط إلياسو
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو نادى الجونة برئاسة سميح ساويرس تجميد المفاوضات مع المالى إلياسو مدافع المصرى البورسعيدى لحين إشعار آخر، بناء على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة أنور سلامة، فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل الكرة المصرية.

كانت إدارة الجونة قد دخلت فى مفاوضات جادة مع إلياسو عقب قرار اتحاد الكرة بتجميد نشاط النادى البورسعيدى لمدة موسمين، على خلفية "مذبحة بورسعيد"، التى راح ضحيتها أكثر من 70 قتيلاً من جماهير النادى الأهلى.

من جانبه، أكد أنور سلامة أن إدارة النادى قررت إغلاق باب المفاوضات مع أى لاعب خلال الفترة الحالية، حتى لا تتكبد خزينة النادى مبالغ مالية دون فائدة، جراء ضم لاعبين دون الاستفادة من خدماتهم مثلما حدث عندما تعاقد النادى مع الثنائى أحمد العش وعلى عيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يخوضوا أى مباراة رسمية مع الفريق بسبب تجميد النشاط الكروى.

كانت إدارة الجونة قد ضمت العش لمدة 6 أشهر مقابل 300 ألف جنيه للنادى الأهلى ومثلهم للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فى الوقت الذى نجحت فيه بالتعاقد رسمياً مع على عيد صانع ألعاب المنصورة لمدة 3 مواسم ونصف الموسم مقابل مليون جنيه.

أضاف سلامة لـ"اليوم السابع" أن إلياسو يتمتع بقدرات فنية وبدنية طيبة مثله مثل جميع اللاعبين بالمصرى، إلا أن غموض الرؤية حول استئناف النشاط الرياضى بداية من الموسم المقبل يحول دون إتمام التعاقد معه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة