المصرى يطالب الجبلاية بعدم تخفيف عقوبة الأهلى

الخميس، 05 أبريل 2012 11:08 ص
المصرى يطالب الجبلاية بعدم تخفيف عقوبة الأهلى أحداث مباراة المصرى والأهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمثل اليوم الخميس، المستشار القانونى بالنادى المصرى محمد الغريبى، أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة حازم بدوى، فى أول جلسة استماع بعد التظلم الذى تقدم به مسئولو النادى البورسعيدى ضد عقوبات مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 قتيلا ومئات المصابين.

وسيعرض المستشار القانونى للنادى المصرى خلال جلسة الاستماع اليوم، الملف القانونى الذى أعدته إدارة النادى لتخفيف العقوبات، التى تقضى بتجميد النادى البورسعيدى موسمين مع إيقاف إستاد بورسعيد لمدة ثلاث سنوات، إلى جانب عرض السيديهات الخاصة بالمجزرة والتى تدين جماهير الأهلى، على حد تعبير مسئولى النادى البورسعيدى، وتثبت استفزازهم لجماهير المصرى من خلال لافتة" بلد البالة .. مجبتش رجالة"، وكذلك إلقاء الصواريخ على جماهير المصرى.

وعلم "اليوم السابع" أن المستشار القانونى للمصرى، سيطلب خلال جلسة اليوم من لجنة التظلمات، تغليظ عقوبات النادى الأهلى، على اعتبار أن العقوبات التى تم توقيعها على القلعة الحمراء هى الحد الأدنى للعقوبات.

وكانت الجبلاية قد عاقبت الأهلى بإقامة أربع مباريات بدون جمهور، إلى جانب إيقاف مانويل جوزيه المدير الفنى وحسام غالى أربع مباريات لكل منهما.

كما سيطلب المصرى خلال جلسة اليوم رفض تظلم الأهلى لتخفيف عقوباته، خاصة وأن لائحة اتحاد الكرة تنص على أنه لا يجوز التظلم ضد عقوبة الإيقاف مالم تزد على أربع مباريات، على اعتبار أن مدة الأربع مباريات هى الحد الأدنى لعقوبة الإيقاف، ما يعنى أن الجبلاية أصدرت الحد الأدنى من العقوبات ضد الأهلى فى أحداث بورسعيد.

يأتى تحذير المصرى من تخفيف عقوبات الأهلى، كنوع من الضغط على الجبلاية بعدما أعلن النادى الأحمر فى بيان رسمى رفضه عقوبات مجزرة بورسعيد بشكل عام، على اعتبار إنها لا تتناسب مع حجم الكارثة، مطالبا بتغليظ عقوبات المصرى لتصل إلى إبعاده عن الساحة الرياضية لمدة خمسة مواسم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد منصور

اللي اختشوا ماتوا

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقه

الصوت العالى

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

لا تعليق

يقتلوا القتيل ويمشوا فى جنازتة

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

بجااااااااااااااااااااااااحة

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيتى

لبش

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف موسي

الي اختشو ماتو

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

صحيح بور سعيدى - قاتل ومتآمر و اهبل

التلعيق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الصفاةو المروة

دوة ال بتقولة علية بريئ

عدد الردود 0

بواسطة:

قلب مصر

ياريت تتكتموا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمد

مطالب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة