"القومى للشباب" يطلق مسابقة "إبداع" بين شباب الجامعات المصرية

الخميس، 05 أبريل 2012 08:35 ص
"القومى للشباب" يطلق مسابقة "إبداع" بين شباب الجامعات المصرية المهندس خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومى للشباب
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم المجلس القومى للشباب برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، مسابقة "إبداع" الثقافية الفنية للطلاب المبدعين من 20 جامعة مصرية بالمدينة الشبابية بالإسكندرية خلال الفترة 17 -19 إبريل الجارى.

وتستكمل فعاليات المسابقة خلال تصفيات المرحلة الثانية بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، خلال الفترة 22-24 إبريل على أن يقام الحفل الختامى على مسرح الشباب بالمجلس القومى للشباب يوم 30 أبريل لإعلان أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز.
تعد تلك المسابقة الأضخم، من حيث عدد المشاركين من جميع الجامعات المصرية، ومن حيث الجوائز التى يبلغ مجموعها 500 ألف جنيه، يحصل المركز الأول فى كل مجال من مجالات التسابق الجماعية على 50 ألف جنيه، وفى المجالات الفردية على عشرة آلاف جنيه، إضافة إلى الجوائز المادية التى يحصل عليها المركزين الثانى والثالث فى كل مجال.

ويشارك فى تحكيم مجالات المسابقة نخبة من كبار الشعراء والفنانين والمثقفين والمبدعين المصريين، بحسب كل مجال من مجالات التسابق، والتى تتمثل فى الشعر والزجل والقصة والموسيقى والغناء والتمثيل والفنون الشعبية والرسم والنحت والتصوير والكاريكاتير، وتهدف بالأساس إلى تحفيز روح الإبداع لدى الشباب واكتشاف المواهب الشابة وتشجيع المشاركة فى الأنشطة المختلفة التى ينظمها المجلس القومى للشباب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجي عباس

هو ده الشغل

عدد الردود 0

بواسطة:

mero mohamed

ارجو الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد محمود

سوهاج

عدد الردود 0

بواسطة:

مروه محمد

cairo

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة