الجرف: مصر بها مشاكل أكبر من الهجوم على شخصى

الثلاثاء، 03 أبريل 2012 12:05 م
الجرف: مصر بها مشاكل أكبر من الهجوم على شخصى النائبة عزة الجرف عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة
كتبت ياسمين موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت النائبة عزة الجرف عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة التعليق على ما تردد مؤخرا على عدد المواقع الإلكترونية حول إدلائها بتصريح حول إلغاء قانون التحرش الجنسى، وهو ما سبب حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت الجرف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن مصر تمر الآن بظروف لا تسمح بالدخول فى مناقشات حول تلك الموضوعات رافضة الرد على من رددوا هذه التصريحات، مضيفة أنه لا داعى أن نتمسك بأمور ليست مهمة فى ظل هذه الفترة المليئة بالعديد من الأحداث السياسية الهامة.

وأشارت الجرف إلى أنها عضو بمجلس الشعب ولديها هموم كثيرة تجاه البلد كغيرها من الأعضاء، وأن اهتمامها الآن ينصب فى قضايا سياسية هامة رافضة التعليق بالنفى أو التأكيد لهذه التصريحات.

وردا على هجوم نشطاء موقع التواصل الاجتماعى حول ما نشر لها من تصريحات قالت الجرف: "لدى خلق وأتصدق عليهم بعرضى وأنا أكبر من الكلام دا"، رافضة التصريح بنفى أو تأكيد تلك التصريحات المنتشرة على شبكة الإنترنت.

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام القليلة الماضية نشرت العديد من المواقع الإلكترونية تصريحات للنائبة عزة الجرف، نائبة مجلس الشعب التابعة لحزب الحرية والعدالة عن دائرة 6 أكتوبر، والمعروفة باسم "أم أيمن" تطالب بإلغاء قانون التحرش الجنسى، وبررت ذلك بأن "سبب التحرش هو عُرى النساء وبالتالى فالمتحرش غير مخطئ حسب ما نشر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة