اشتباكات وأعيرة نارية فى انتخابات المعلمين بسوهاج

الخميس، 29 مارس 2012 04:50 م
اشتباكات وأعيرة نارية فى انتخابات المعلمين بسوهاج انتخابات المعلمين بسوهاج - صورة أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الفوضى تشهدها انتخابات نقابة المعلمين بسوهاج التى تجرى اليوم، حيث وقعت العديد من الاشتباكات بين أعضاء مجلس النقابة القديم وأعضاء المجلس المنتخبين حديثا، وسبب الخلاف هو حصول أعضاء المجلس القديم على حكم محكمه ببطلان انتخابات مجالس اللجان الفرعية لنقابه المعلمين التى أجريت فى شهر سبتمبر الماضى.

وكان الفريق الثانى قد قام بعمل استشكال على الحكم وقبول الاستشكال ومازالت المعركة القضائية مستمرة بين الفريقين، كما قامت الأجهزة الأمنية بإرسال تعزيزات بقيادة اللواء بكرى الصوفى حكمدار المديرية والعميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية للسيطرة على مجريات الأمور.

وعلى جانب آخر شهدت أيضا النقابة إطلاق أعيرة نارية أمام بوابة النقابة مع عدم معرفة الفاعل، كما شهدت النقابة أيضا تواجد عدد كبير من البلطجية الذين يحاولون تعطيل سير الانتخابات.

ويذكر أن مشاجرة كبيرة وقعت بين أحد أنصار النقيب السابق وبين جماعة الإخوان المسلمين الذين فازوا فى انتخابات اللجان الفرعية للنقابة قام على أثرها الطرف الأخير بالتعدى عليه بالضرب.

وتجرى اليوم انتخابات اختيار أعضاء النقابة العامة لنقيب المحافظة واختيار ٣٠ عضوا ويشارك فى عملية التصويت ٢٤٠ عضوا تحت إشراف قضائى.

والجدير بالذكر أن القاضى لديه كشف من النقابة العامة بالقاهرة وبه أسماء مجالس اللجان الفرعية التى تم انتخابهم فى شهر سبتمبر الماضى ويتنافس على مقعد نقيب عام المحافظة أربعة مرشحين هم خلف الزناتى النقيب السابق ود.عبد السميع عطا الله مرشح الإخوان المسلمين والسيد المهلل وخالد مهران وتتم الانتخابات من الساعة التاسعة حتى الساعة الخامسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة