أحمد جعفر: متفائل بالصعود على حساب أفريكا سبور

الثلاثاء، 27 مارس 2012 05:42 م
أحمد جعفر: متفائل بالصعود على حساب أفريكا سبور أحمد جعفر مهاجم الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهر أحمد جعفر مهاجم الزمالك، تفاؤلاً بصعود فريقه لدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب أفريكا سبور الإيفوراى، من خلال تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة الإياب لدور الـ32 المقرر لها يوم 8 أبريل المقبل بأبيدجان.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين مساء الأحد قد انتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل للاشىء أحرزه البنينى رزاق، ما جعل البعض يلمح لصعوبة صعود الفريق الأبيض فى ظل الأداء الطيب الذى ظهر عليه نظيره الإيفوراى فضلاً عن استفادته من عاملى الأرض والجمهور.

وقال جعفر فى تصريح خاص لليوم السابع، أن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وبإمكانهم صنع الفارق فى المباريات الصعبة، وهو الأمر الذى يبعث على التفاؤل وعدم الارتكان إلى النغمة السائدة بضعف فرص الفريق فى الصعود.

أضاف مهاجم الزمالك، لقد أدينا مباراة الذهاب فى ظروف صعبة، خاصة وأن الفريق لم يستعد للقاء بشكل جيد فى ظل إلغاء الدورى، واقتصر إعدادنا على التدريبات والوديات السرية مما أثر على فورمة اللاعبين بشكل سلبى، مكملا: "سنحاول تدارك أى صعاب فى مباراة أبيدجان ونسعى لخطف هدف أو الخروج بالتعادل على الأقل ما سيساهم فى وضع أقدامنا فى الدور التالى للبطولة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة