مصرع وإصابة 13 مواطنا بالدقهلية بينهم 4 بجهاز الشرطة بسبب أزمة السولار

الثلاثاء، 27 مارس 2012 02:45 م
مصرع وإصابة 13 مواطنا بالدقهلية بينهم 4 بجهاز الشرطة بسبب أزمة السولار أزمة السولار - صورة أرشيفية
الدقهلية - صالح رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسب تكدس السيارات على الطرق السريعة بالدقهلية نتيجة أزمة السولار والبنزين ولجوء بعض السائقين للسير عكس الاتجاه إلى وقوع حادث بشع أدى إلى مصرع مساعد شرطة وسائق سيارة وإصابة 11 مواطنا بإصابات خطيرة من بينهم أربعة من العاملين بجهاز الشرطة.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف "مدير أمن الدقهلية" إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق ميت غمر الزقازيق أمام قرية دنديط بين السيارة رقم 10552 أجرة الدقهلية "ميكروباص"، قيادة متولى أحمد محمد 63 سنة سائق، ومقيم بناحية دنديط باتجاه ميت غمر، والذى لقى مصرعه فى الحال، والسيد شعبان عطية "59 سنة" مساعد شرطة من قوة قسم شرطة ميت غمر والذى لقى مصرعه عقب وصوله للمستشفى - وبين سيارة مجهولة، فر قائدها بها هارباً عقب الحادث لسيره بالاتجاه المعاكس.

انتقلت قوة المباحث إلى مكان الحادث بقيادة العميد سعيد عمارة "مدير المباحث"، وتبين سير قائد السيارة الثانية عكس الاتجاه، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة.

نتج عن ذلك وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة 11 شخصا من مستقليها جروح وكدمات واشتباه الكسور، وما بعد الارتجاج، ومن بين المصابين محمود محمد مطر "47 سنة" مساعد شرطة من قوة قسم شرطة ثان المنصورة، وعادل السيد إبراهيم "35 سنة" رقيب شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بالدقهلية ومحمد محمد عبد الحميد " 33 سنة أمين شرطة من قوة وحدة أمن المديرية ونعمة حسن درويش " 30 سنة ربة منزل ومقيمه بناحية شيبه النكارية مركز الزقازيق ومحمد إبراهيم محمد "42 سنة" موظف ومقيم بناحية النخاس مركز الزقازيق، وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى ميت غمر المركزى.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق والتحفظ على السيارة الأولى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7405 جنح مركز شرطة ميت غمر لسنة 2012.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة