الإنتاج يجهز لـ"مذبحة" فى الصيف.. وحلمى يؤكد: استلمت فريقا "مهلهل"

الإثنين، 26 مارس 2012 12:08 ص
الإنتاج يجهز لـ"مذبحة" فى الصيف.. وحلمى يؤكد: استلمت فريقا "مهلهل" محمد حلمى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، لمذبحة كبرى داخل صفوف الفريق فى الصيف المقبل، من خلال الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين المقيدين بالقائمة الحالية بعد تأكده من عدم صلاحيتهم لتمثيل النادى العسكرى فى الأضواء ولا يحققون طموح الإدارة فى احتلال مركز متقدم بمسابقة الدورى الممتاز فى نسخته المقبلة.

وعلم "اليوم السابع" أن محمد حلمى بدأ بالفعل فى عقد اجتماعات مع بعض الوكلاء والسماسرة لترشيح لاعبين مميزين من أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى فى مختلف المراكز، لبدء التفاوض معهم ومن ثم الحصول على خدماتهم فى بداية الموسم المقبل بما يتفق مع السياسة المتبعة فى التعاقدات من جانب النادى والخاصة بالسقف المالى.

وبرر حلمى قراره بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين برغبته فى بناء فريق قوى فى الموسم الجديد يستطيع منافسة الأندية الأخرى ويضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المميزين، سواء من أصحاب الخبرات أو اللاعبين الشباب الذين نجحوا فى التألق خلال المباريات والتدريبات التى يخوضها الفريق حاليا أمثال الثنائى بدرى إبراهيم ومحمد محمود "البيضا".

وقال المدير الفنى، إن المستوى السيئ الذى ظهر عليه الفريق منذ بداية هذا الموسم الملغى كان سببه تدنى المستوى الفنى والبدنى لعدد من اللاعبين، موضحا أنه عندما تولى زمام الأمور الفنية عقب رحيل كمال عتمان المدير الفنى السابق وجد الفريق "مهلهلا"، وهو ما نتج منه وجود فريقه فى مؤخرة جدول ترتيب المسابقة.

وتابع حلمى أنه يعكف فى الوقت الراهن على تقييم اللاعبين جيدا وبشكل منطقى لاختيار الأصلح من بينهم للاستمرار فى الموسم الجديد، مشيرا إلى أن عدم اشتراك فريقه فى البطولة التنشيطية المقرر انطلاقها نهاية مارس الجارى سيمنحه فرصة جيدة لتقييم الجميع جيدا من كافة الجوانب سواء فنية أو بدنية أو أخلاقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة