السيدة العجوز تستعد لإطلاق "رصاصة الرحمة" على الإنتر

الأحد، 25 مارس 2012 10:59 ص
السيدة العجوز تستعد لإطلاق "رصاصة الرحمة" على الإنتر فريق يوفنتوس الإيطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف اليوم منافسات الأسبوع الـ29 من الدورى الإيطالى، بإقامة ثمان مباريات لعل أهمها مواجهة الكلاسيكو بين يوفنتوس وإنتر ميلان والتى ستقام على ملعب الأول "يوفنتوس أرينا"، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

المواجهة بين الفريقين تبدو غير متكافئة، حيث يقدم اليوفى واحداً من أفضل مواسمه منذ عودته للدورى الممتاز بعد هبوطه للدرجة الثانية فى أعقاب فضيحة الكالتشيو "بولى" وبات ينافس بقوة على الفوز باللقب هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى حاليًا فى جدول المسابقة برصيد 56 متأخرًا بفارق أربع نقاط عن ميلان متصدر الترتيب.

فى المقابل، يعيش الإنتر واحدًا من أسوأ مواسمه، حيث يعانى من سوء النتائج التى كانت سببًا فى احتلاله المركز السابع بجدول الدورى برصيد 41 نقطة، متخلفًا بفارق 15 نقطة على اليوفى، وذلك من 12 فوز مقابل 11 هزيمة وخمسة تعادلات.

يسعى الإنتر الذى لم يحقق الفوز سوى مرة وحيدة فى آخر تسع مباريات خاضها بالدورى، لكسر عقدة "يوفنتوس أرينا"، وهو المسمى الجديد لملعب السيدة العجوز، حيث إنه لم يحقق الإنتر الفوز على هذا الملعب فى الكالتشيو منذ إبريل 2005 وكان، بهدف دون رد، بينما يعود آخر فوز حققه الإنتر على مستوى كافة البطولات فى يناير 2008، وكان بينتجة (3-2) فى الدور ربع النهائى بكأس إيطاليا.

وكانت مباراة الذهاب فى الدورى والتى أقيمت على ملعب الإنتر "جوسيبى مياتزا"، قد انتهت بفوز اليوفى (2-1).

يعود الثنائى، الحارس جانلويجى بوفون واليساندرو ماترى لصفوف اليوفى بعدما تغيبا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام ميلان، الثلاثاء الماضى، بكأس إيطاليا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2) تأهل على إثرها يوفنتوس لنهائى البطولة، بينما يستمر غياب أندريا بارزالى لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

على الجانب الآخر، من المحتمل أن يبدأ الإنتر مباراة اليوم بدون الثلاثى ويسلى شنايدر وريكى ألفاريز وفريدى جوريان، فيما سيعتمد على البديل جويل أوبى بعدما قدم مستوى جيد فى مباراة أتالانتا الأخيرة، على أن يظل استيبان كامبياسو ملازمًا لمقاعد البدلاء، فيما يعتمد المدير الفنى كلاوديو رانييرى على الثنائى دييجو ميليتو ودييجو فورلان فى خط الهجوم.

فى باقى المباريات، يلتقى جنوة مع فيورنتينا، ولاتسيو مع كاليارى، ونابولى مع كاتانيا، ونوفارا مع ليتشى، تشيزينا مع بارما، وكييفو فيرونا مع سيينا، وأتالانتا مع بولونيا.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

الانتر مش فريق ضعيف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة