إصابة 6 وتحطيم سيارات والقبض على 15 فى معركة بين عائلتين بالأسلحة بالجيزة

الخميس، 22 مارس 2012 04:43 م
إصابة 6 وتحطيم سيارات والقبض على 15 فى معركة بين عائلتين بالأسلحة بالجيزة اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة الجيزة مما أسفر عن إصابة 6 وتحطيم 5 سيارات تصادف ركنها بالمكان، وتمكن رجال المباحث من ضبط 15 متهما.

وتوصلت التحريات إلى أن الخلاف بين العائلتين يعود إلى العام الماضى بسبب إصابة أحدهم بعينه، وأن المشاجرة تجددت مرة ثانية بسبب الخلاف على أولوية المرور، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بمنطقة الجيزة فانتقل العقيد مصطفى كمال مفتش مباحث الغرب والمقدم عمرو البطل رئيس قسم شرطة الجيزة إلى محل الواقعة، وبصحبتهما قوة أمنية، وتبين من المعاينة والتحريات أن المشاجرة نشبت بين ما يقرب من 15 شخصا من عائلتين، بسبب الخلاف على أولوية المرور بين عاملين من العائلتين، وأن كلا منهما أستدعى أقاربه وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابة 6 من الطرفين وإحداث تلفيات ببعض السيارات التى تصادف وجودها بالمكان.

وأضافت تحريات العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية أن خلافات سابقة قد نشبت بين العائلتين العام الماضى بسبب قيام أحد أفراد العائلتين فى إصابة عامل بعينه من العائلة الثانية، وتمكن العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة من ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة