نصب على البنك وضارب فى البورصة وهرب لروسيا

جريمة نصب "سينمائية" يتولاها الإنتربول المصرى

الثلاثاء، 13 يناير 2009 02:41 م
جريمة نصب "سينمائية" يتولاها الإنتربول المصرى تشبه تفاصيل الجريمة أفلام السينما
كتبت نجوى عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة إحالة موظف كبير بالبنك العربى الأفريقى وآخر حاصل على بكالوريوس وعاطل، وسايس جراج إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بالاستيلاء على أموال البنك، بما قيمته 2 مليون جنيه والتزوير المرتبط بالاستيلاء فى أوراق رسمية.

وكلفت النيابة الإنتربول بضبط وإحضار المتهم الأول الموظف البنكى كريم محمد عبد العليم، حيث تبين أنه هرب إلى روسيا بعد استيلائه على الأموال بثلاثة أيام، وذلك بعد أن أجرى مضاربات على أسهمه فى البورصة بتلك الأموال.

فيما تمكنت أجهزة الأمن من القبض على سايس الجراج بعد أن أجرى عملية تجميل فى وجهه فى اليوم الثانى للسرقة التى تمت فى العام الماضى لتغيير ملامح وجهه. وقد تحفظ النائب العام المستشار عبد المجيد محمود على أموال زوجة المتهم البنكى وأولاده القصر.
وكان العضو المنتدب لشركة دلتا مصر للأوراق المالية قد أبلغ النيابة ضد البنك العربى الأفريقى بعد أن ورد للشركة كشف حساب بعد الواقعة بعدة أيام، ليتبين له أن الشركة قامت بسحب مبلغ 2 مليون جنيه، وتحويلها إلى سايس الجراج وعاطل يدعى هانى حلمى على يوسف، وقد تبين أن الموظف المصرفى طلب من صديقه العاطل إنشاء شركة باسمه، وأعطى له فيش توقيع شركة الدلتا وأن تقوم بتحويل هذا المبلغ لهم جميعا على بنك آخر اسمه بيروس، بعد أن زور التوقيع وأمر التحويل، وتمكنوا من الاستيلاء على المبلغ وأعطوا لسايس الجراج 60 ألف جنيه قام بشراء شقة وتزوج راقصة وأجروا له عمليه تجميل فى مستشفى بالدقى، وكذلك قام بشراء سيارتين نقل وشقة بفيصل واستولى الموظف على بقية المبلغ وهرب إلى روسيا بعد ربح أسهمه فى البورصة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة