الأهلى يرفض العقوبات "التوافقية "مع المصرى ويُهدد باللجوء للفيفا

الثلاثاء، 20 مارس 2012 06:53 م
الأهلى يرفض العقوبات "التوافقية "مع المصرى ويُهدد باللجوء للفيفا حسن حمدى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد النادى الأهلى بتصعيد قضية عقوبة النادى المصرى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا "حال صدور عقوبة لا تتناسب مع حجم الكارثة فى الإستاد وتسببت فى وفاة ما يقرب من 74 مشجع وإصابة مئات الآخرين.

فى هذا الشأن، قال مصدر مطلع فى النادى إن مسئولى الأهلى مُستاءون للغاية من الأنباء التى تم تسريها مؤخرا بشأن تجميد النادى المصرى لموسمين أو ثلاثة لأن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم تمنع التجميد وهو ما يُعنى أن النادى البورسعيدى سيعود للنشاط فى غضون أسابيع قليلة إذا لجأ للاتحاد الدولى.

أوضح المصدر ذاته، أن الأهلى يرفض مثل هذه العقوبات التى تشوبها رائحة "التظبيط" وفقا للمصالح الشخصية، موضحا أن هناك اجتماعات تتم حاليا بين مسئولين عن محافظة بورسعيد ونواب للبرلمان عن المحافظة ذاتها مع مسئولين عن الرياضة المصرية سواء كانوا اتحاد الكرة أو المجلس القومى للرياضة من أجل إصدار عقوبة يستطيع المصرى إلغاءها بمجرد لجوئه للفيفا.

أشار المصدر إلى أن الأهلى سيلجأ للفيفا سريعا إذا تم اتخاذ مثل هذه العقوبة، موضحا أن النادى سيُحيل القضية برمتها للفيفا وسيتّهم اتحاد الكرة والقومى لرياضة بالتخاذل فى القضية التى يتطلع الأهلى لتوقيع عقوبات قاسية ضد المخطئ فيها بعيدا عن الأهواء الشخصية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة