3 عاطلين يقتلون سائقاً ويستولون على سيارته بالقليوبية

الثلاثاء، 20 مارس 2012 05:45 م
3 عاطلين يقتلون سائقاً ويستولون  على سيارته  بالقليوبية اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية
القليوبية- حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض مقتل سائق عثر على جثته برشاح بالقناطر الخيرية، تبين أن وراء ارتكاب الحادث 3 عاطلين استوقفوا المجنى عليه بسيارته أثناء سيره بها على الدائرى محملة بحمولة قطن وقاموا بقتله وتجريده من ملابسه وإلقائه فى الرشاح بالقناطر الخيرية وقاموا بالاستيلاء على سيارته وبيعها بحمولة القطن لتاجر سلاح مقابل 8 بنادق آلية.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم على عاصى رئيس مباحث القناطر بالعثور على جثة يوسف فرج سليمان 40 سنة مقتولا بعدة رصاصات فى رشاح بالقناطر انتقل اللواء محمد القصيرى مدير المباحث لمعاينة الجثة، وتبين للعميد أسأمة عايش رئيس المباحث أن المجنى عليه سائق أثناء قيامه بنقل حمولة قطن بسيارته النقل من شبرا الخيمة إلى الصعيد استوقفه المتهمون بالقرب من القناطر الخيرية وأطلقوا عليه الرصاص واستولوا على السيارة والحمولة وقاموا بتجريده من ملابسه، وألقوا بالجثة فى رشاح القناطر ثم قاموا ببيع السيارة لتاجر سلاح مقابل 8 بنادق آلية.

تمكن محمد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا من القبض على المتهمين وهم عمرو .ع و محمد. أ وعمران.ك وبحوزتهم 3 بنادق آلية واعترفوا بارتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة