الجبلاية تقترب من إلغاء الدورة التنشيطية والاكتفاء بالكأس

الثلاثاء، 20 مارس 2012 12:13 ص
الجبلاية تقترب من إلغاء الدورة التنشيطية والاكتفاء بالكأس شعار الجبلاية
كتب محمد ربيع ومحمد مرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أنور صالح، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن رعاة أندية الدورى الممتاز سيجبرون الجبلاية على إلغاء الدورة التنشيطية التى كان مقرراً إقامتها نهاية مارس الجارى بعد إلغاء بطولة الدورى الممتاز.

قال أنور صالح لـ "اليوم السابع" أن الدورة فى حالة إقامتها ستدخل بالأندية فى أزمات مع الشركة الراعية لها، إلى جانب دخول الجبلاية فى أزمة مع الشركة الراعية لها هى الأخرى، وذلك بعد اشتراط الراعية للدورة التنشيطية حصولها على جميع الحقوق التسويقية الخاصة بالأندية من قمصان وإعلانات داخل وخارج الملعب.

تابع رئيس الجبلاية أن إلغاء الدورة التنشيطية بات هو الأقرب بنسبة كبيرة، منعاً لدخول بعض الأندية فى مشاكل مع الشركات الراعية لها ودفع غرامات تبلغ الملايين بسبب مخالفتها لشروط التعاقد، إلى جانب قيام بعض الأندية بتسريح عدد كبير من لاعبيها ورفضهم المشاركة فى الدورة التنشيطية.

ومن المقرر أن ترسل أندية الدورى الممتاز موقفهم النهائى للجبلاية أمس الاثنين من المشاركة فى الدورة التنشيطية، سواء بالقبول أو الرفض وقت مثول الجريدة للطبع.

أشار أنور صالح أن إقامة كأس مصر هو البديل القانونى، والمخرج لكل هذه الأزمات التى يواجهها الجبلاية والأندية بسبب الدورة التنشيطية، خاصة أن الكأس مسابقة رسمية ولن تدخل بالأندية ولا الاتحاد فى مشاكل مع الرعاة.

وما يزيد من صعوبة اقامة الدورة التنشيطية أيضا هو تجاهل وزارة الداخلية الرد على خطاب الجبلاية بشأن تأمين الدورة حتى الان، وهو ما أعطى انطباعا قويا حول رفض الجهات الأمنية لهذه الدورة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة