"مصر الخير" تحتفل بالأمهات الغارمات الاثنين المقبل

الأحد، 18 مارس 2012 08:27 ص
"مصر الخير" تحتفل بالأمهات الغارمات الاثنين المقبل الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مؤسسة " مصر الخير " برئاسة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية الاثنين المقبل احتفالية عيد الأم لتكريم عدد من الأمهات من الغارمات اللاتى يمثلن رحلة كفاح الأم المصرية فى مواجهة الديون بسبب الفقر، وغيرها من أزمات الحياة مما جعلهن يخضن تجربة خلف القضبان كانت جريمتهن الوحيدة أنهن فقراء.

وقالت مؤسسة " مصر الخير " فى بيان لها اليوم إنها تحاول بهذه الاحتفالية أن تمسح عن عيون الأمهات دموع الحزن وترسم بدلا منها لمحات من الفرحة والأمل فى المستقبل وغدا أفضل لتصبح رحلة الحياة عنوانها " كفاح ونجاح".

وأضافت المؤسسة، إن الاحتفالية سيحضرها ممثلو مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير نيابة عن الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية رئيس مجلس الأمناء وعدد من الغارمين، وأنه سيتم اختيار عشرة شخصيات من الغارمات واللاتى أطلقت المؤسسة سراحهم من السجن ممن يمثلن رمزا للصبر فى مواجهة الفقر وظروف الحياة الصعبة.

وأشارت المؤسسة إلى أنه سيتم خلال الاحتفالية الإعلان لأول مرة عن أم مثالية للغارمات من داخل سجن القناطر وأيضا أم مثالية خاضت تجربة السجن، وتقوم الآن بمشروع قدمته لها مؤسسة "مصر الخير" وقام بتغيير حياتها وسيتم الإعلان عن جوائز للفائزين والمكرمين، كما ستعرض مؤسسة "مصر الخير" فيلم تسجيليا للغارمات من داخل السجون المصرية وخارجها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة