بارما يواجه ميلان.. ويوفنتوس يخشى "مطبات" فيورنتينا بالكالتشيو

السبت، 17 مارس 2012 09:59 ص
بارما يواجه ميلان.. ويوفنتوس يخشى "مطبات" فيورنتينا بالكالتشيو فريق ميلان الإيطالى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدورى الإيطالى، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين فريقى بارما وميلان، فيما يستضيف فيورنتينا نظيره يوفنتوس، فى المباراة الثانية.

يحتضن ملعب "إينيو تاردينى" فى السابعة مساء، المباراة التى ستجمع بين فريقى بارما الطامح لاستعادة نغمة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث للمحافظة على آماله فى البقاء بدورى الأضواء، حيث يحتل المركز الـ 16 برصيد 31 نقطة، فيما يسعى ميلان لتحقيق الانتصار الثالث على التوالى، والمحافظة على صدارة المسابقة بفارق مريح عن يوفنتوس أقرب منافسيه.

ويأمل بارما فى وضع حد لمسلسل تفوق ميلان فى المواجهات الثلاثة الأخيرة التى جمعتهعما بالكالتشيو، بعدما انتهت تلك المواجهات بفوز الروسونيرى بنتائج (1\0)، و(4\0)، و(4\1) على التوالى، كما يسعى لتحقيق فوزه الأول بالدورى منذ 5 فبراير الماضى، بعدما تغلب على كييفو بهدفين مقابل هدف.

أما ميلان فيدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعدما تذوق طعم الفوز فى مباراتيه الأخيرتين أمام باليرمو وليتشى، ويفتقد متصدر الكالتشيو برصيد 57 نقطة لجهود مدافعه فيليب مكسيس للإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة روبينيو الذى يعانى من التواء فى الكاحل.

من المنتظر أن يعتمد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لميلان، فى لقاء اليوم، على زلاتين إبراهيموفيتش فى الهجوم، فيما يبقى ستيفان شعراوى ورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

وفى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، يلتقى فيورنتينا مع يوفنتوس فى قمة مباريات الأسبوع، نظرا للعداء التاريخى بين الناديين وهو ما يجعل مباريات الفريقين تتميز بالإثارة والندية، ويسعى فيورنتينا لـ "الثأر" من هزيمة الدور الأول 1\2، لتعزيز آماله فى البقاء، خاصة وأنه يحتل المركز الـ 15 برصيد 32 نقطة.

أما يوفنتوس "الوصيف" برصيد 53 نقطة، فيأمل فى كسر حاجز التعادلات الذى لازمه فى الجولات الأربعة الأخيرة، وتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة ميلان على صدارة المسابقة، ويعلم رجال أنطونيو كونتى المدير الفنى أن أى نتيجة أخرى غير الفوز، تعنى تضاؤل آمال البيانكونيرى فى الفوز باللقب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة