عبد الحفيظ: تأشيرة أثيوبيا تمنعنا من إقامة وديات بالخارج استعداداً للبن

الخميس، 15 مارس 2012 08:48 م
عبد الحفيظ: تأشيرة أثيوبيا تمنعنا من إقامة وديات بالخارج استعداداً للبن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، على صعوبة سفر الفريق خارج مصر لخوض مباريات ودية خلال الفترة الحالية استعداداً لمواجهة البن الأثيوبى المقرر لها 25 مارس الجارى بأديس بابا فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، نظراً لتواجد جوازات السفر الخاصة باللاعبين فى السفارة الأثيوبية لإنهاء إجراءات التأشيرة، مشيراً إلى أنهم حصلوا على بعض الجوازات وسيتم الحصول على الباقى الأحد المقبل لأن السفارة إجازة يومى الجمعة والسبت.

أشار عبد الحفيظ إلى أن قرار رفض الجهات الأمنية تأمين المباريات الودية سيدخل الكرة المصرية "غرفة الإنعاش" ومع ذلك سنتغلب على هذه الأزمة على الرغم من أن القرار أصاب الجميع داخل الفريق بالإحباط والغضب.

كان النادى الأهلى قد تلقى خطاباً رسمياً من وزارة الداخلية صباح اليوم، يفيد بإلغاء المواجهتين الوديتين أمام الداخلية ووادى دجلة، لأن الظروف الحالية للبلاد لا تسمح بإقامة أى مباريات ودية.

وأضاف أن إلغاء التجارب الودية كان له تأثير سلبى على المستوى الفنى والبدنى للاعبين رغم وصوله لمراحل متقدمة عقب المعسكر الذى دخله الفريق الأحمر بالامارات خلال الفترة الماضية، متابعاً أن فريقه لم يخض أى مباراة رسمية منذ فبراير الماضى.

ورداً على عدم استمرار الفترة الزمنية للمعسكر الإماراتى، قال مدير الكرة بالأهلى إن اللاعبين كانوا سيتعرضون للملل ما يؤثر على حالتهم النفسية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة