645 توكيلاً لأبو الفتوح بقنا.. وبلاغ من حملة العوا ضد الشهر العقارى

الخميس، 15 مارس 2012 03:48 م
645 توكيلاً لأبو الفتوح بقنا.. وبلاغ من حملة العوا ضد الشهر العقارى المرشح لانتخابات الرئاسة عبد المنعم أبو الفتوح
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد العربى السكرتير التنفيذى لحملة د.عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنهم منذ فتح باب التوكيلات قد تمكنوا من جمع 645 توكيلا، مشيرا إلى أن د. أبو الفتوح سيكون متواجدا فى مؤتمرين بقنا ونجع حمادى فى أول أسبوع للحملة.

واتهم العربى أنصار أحد المرشحين للرئاسة بتقديم مبلغ 20 جنيها، عن كل توقيع مع وجبات طعام وعصائر، مما أثار حفيظة استياء منسقى الحملات لمرشحى الرئاسة الآخرين.

من جهة أخرى، أكد الدكتور أحمد أبو زيد منسق حملة الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنهم تمكنوا من جمع ما يقرب من 1000 توكيل بخلاف اليوم، مشيرا إلى أنهم تقدموا ببلاغ للمحامى العام بقنا ضد رئيس مصلحة الشهر العقارى حمل رقم 350 إدارى لسنة 2012، والذى بدوره أحاله إلى نيابة قسم شرطة قنا وذلك لرفض رئيس الهيئة خروج مندوبين من المصلحة للعمل خارج المصلحة، قائلا لمنسقى الحملة "أنامتعنت ولا أطبق القانون"، على حد قول أبو زيد، الذى أشار إلى أن هذا مناف للقانون.

فيما قال منتصر يوسف الشوربجى منسق حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنهم تمكنوا من جمع 1400 توكيل من بينها 500 توكيل بمركز قنا فقط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة