بالصور.. شباب برنامج "ع القهوة" فى دريم بارك مع أيتام "دار الجمالية"

الأحد، 11 مارس 2012 09:24 م
بالصور.. شباب برنامج "ع القهوة" فى دريم بارك مع أيتام "دار الجمالية" الإعلامى أحمد يونس من متطوعى "ع القهوة" أثناء الرحلة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر شباب برنامج "ع القهوة" الذى يقدمه أحمد يونس على إذاعة "نجوم إف إم"، استئناف رحلاته الخيرية باصطحاب مجموعة من الأيتام فى رحلة إلى دريم بارك للترفيه عنهم.

انطلق أتوبيس القهوة الذى يضم مستمعى البرنامج بصحبة المذيع أحمد يونس إلى الملاهى لإدخال السرور على الأيتام، حيث اصطحبوا 25 طفلاً من دار أيتام الجمالية ولعبوا معهم.

كل ما فعله شباب "ع القهوة" هو أنهم تجمعوا معا من خلال صفحتهم على موقع "فيس بوك"، للاشتراك فى الرحلة التى لم تكلفهم شيئاً إلا ثمن التذكرة البسيط فى مقابل إسعاد طفل يتيم وإدخال السرور إلى قلبه.

وقال المذيع أحمد يونس، لـ"اليوم السابع": "إننا أصبحنا نحتاج لزيادة العمل التطوعى والخيرى، وأن نشعر بمن حولنا"، مشيراً إلى ضرورة العمل التطوعى بكل أنواعه مثل: "الأيتام، المسنين، المرضى، إعانة القرى الفقيرة".

وأوضح أن العمل الخيرى والتطوعى زاد بشكل كبير والروح والطاقة الإيجابية ارتفعت بعد الثورة، مضيفاً أن حب العمل الخيرى موجود لدى الناس من قبل الثورة، ولكن تضاعف هذا الأمر بعدها، خاصة بين الشباب الذى بدأ يشعر أنه يعيش فى وطنه وبلده.

وأشار إلى أننا يجب أن نستغل الدفعة التى أعطتها روح الثورة للشباب لكى يقوموا بعمل الخير وإصلاح البلد من جديد.

بدأت فكرة "زباين ع القهوة" من نرمين حمزة، إحدى زبائن "القهوة"، حينما كانت تشارك سوزان محمد وحذيفة سيد مع أحمد يونس فى إحدى حملات جمعية "رسالة"، فطرحت عليهم فكرة إنشاء حملة خاصة بهم ويبدءون فى الإعداد لها مع مجموعة من أصدقائهم، حيث يطلق الزباين أعمالا تطوعية وخيرية بشكل دائم من خلال زيارات لدور الأيتام والمسنين وحملات تثقيفية للشباب.




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة