البدرى فرغلى: الجبلاية جماعة مفترسة تريد "تقسيم الوطن".. وأرفض رفع علم الكيان الصهيونى "الحقير" داخل بورسعيد

السبت، 10 مارس 2012 09:22 م
البدرى فرغلى: الجبلاية جماعة مفترسة تريد "تقسيم الوطن".. وأرفض رفع علم الكيان الصهيونى "الحقير" داخل بورسعيد البدرى فرغلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البدرى فرغلى، عضو مجلس الشعب عن محافظة بورسعيد، إن اتحاد الكرة عبارة عن جماعة مفترسة تريد تقسيم مصر، مؤكدًا على أن بورسعيد لن تخضع للحصار الرياضى الذى سيفرض عليها.

وانتقد فرغلى فى تصريحاتٍ لبرنامج "مع شلتوت" الذى يقدمه الإعلامى "عصام شلتوت" على قناة ميلودى سبورتس، قرارات الجبلاية بإلغاء الدورى العام، وإقامة دورة تنشيطية بديلة دون مشاركة المصرى، قائلا :" الحكومة أصبحت فى الجبلاية وليست فى القاهرة عاصمة مصر"، مؤكدًا أن المسئولين عن الكرة باتوا لا يهمهم المجلس العسكرى أو الوزراء أو حتى مجلس الشعب.

كان مسئولو الجبلاية استقروا بعد مشاورات مع الأندية على إقامة دورة ودية "تنشيطية" بدون حضور الجماهير خلال الفترة المقبلة، إلى جانب إقامة مسابقة كأس مصر للموسم الجارى بدون اللاعبين الدوليين، لتعويض الأندية عن الخسائر المادية جراء إلغاء مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

وحذر عضو مجلس الشعب من استفزاز البورسعيدية أكثر مما يحدث الآن، مشيرًا إلى أن من يقود حركة التمرد داخل المدينة الباسلة هم طلاب مدارس أعمارهم تتراوح ما بين 16 و17 عامًا، لافتًا إلى أنه لن يستطيع أحد إيقاف تمرد مثل هذه الأعمار السنية.

وطالب فرغلى بضرورة القصاص لضحايا مذبحة بورسعيد، مشددًا على وجوب توقيع العقوبة عليه على أرض ستاد بورسعيد ذاته، والذى يُعد مسرح الجريمة.

واستنكر فرغلى رفع أحد الصبية لعلم الكيان الصهيونى فى إشارة إلى النادى الأهلى، مرجعًا الأمر إلى شحن القنوات الفضائية الزائد ضد البورسعيدية مما سبب حالة من الشعور بالظلم القاسى.

وأشار فرغلى إلى أنه يجب انتظار نتائج التحقيقات حول المذبحة وعدم التعجل فى إصدار الأحكام، مطالبًا الجميع بالابتعاد عن تقمص دور القضاء وإصدار الأحكام المسبقة، مشيرًا إلى أن بورسعيد مدينة عظيمة ولها باع كبير، ولن تسمح بتهميشها، وإبعادها عن الساحة الرياضية كما يريد البعض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة