عبد الحفيظ: لم نحدد موقفنا من "التنشيطية".. ولقاء العودة أمام البن بحضور الجماهير

السبت، 10 مارس 2012 08:19 م
عبد الحفيظ: لم نحدد موقفنا من "التنشيطية".. ولقاء العودة أمام البن بحضور الجماهير سيد عبد الحفيظ
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن المشاورات مازالت جارية بشأن مشاركة الفريق فى الدورة التنشيطية، مؤكدًا أن هذه القرارات تخص مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدى، بالإضافة لوضع رأى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه فى الاعتبار.

كان مسئولو الجبلاية قد استقروا بعد مشاورات مع الأندية على إقامة دورة ودية "تنشيطية" بدون حضور الجماهير خلال الفترة المقبلة، إلى جانب إقامة مسابقة كأس مصر للموسم الجارى بدون اللاعبين الدوليين، لتعويض خسائر الأندية جراء إلغاء مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

أكد عبد الحفيظ فى تصريحاتٍ تليفزيونية، أنه راض تماماً عن معسكر الفريق بالإمارات، مضيفًا أن الأمور بدأت تعود تدريجيًا إلى وضعها الطبيعى، مشيرًا إلى أن الأهلى مازال غير جاهز لمواجهة البن الأثيوبى فى إطار لقاء الإياب بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا يوم 23 مارس الجارى.

وأكد مدير الكرة بالأهلى، أن معسكر الإمارات ليس نهاية الاستعدادات للمواجهة الأفريقية المهمة، لافتًا إلى أن هناك مرحلة أخرى ستتخللها مباريات ودية أيام 18 و19 مارس الجارى.

وتمسك عبد الحفيظ بإقامة مباراة البن بحضور الجمهور، مؤكدًا أن الأهلى يستمد قوته من جماهيره التى طالما وقفت بجواره.

فيما أظهر عبد الحفيظ اندهاشه من قرار الجبلاية بإقامة كأس مصر بدون الدوليين، مؤكداً أنه لا يعلم الهدف من اتخاذه وما هو مدى أهميته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة