وحزب "الحرية والعدالة" حصد مقعدين فقط من 6 مقاعد..

وكيل وزارة الزراعة نقيباً للزراعيين بكفر الشيخ

الجمعة، 09 مارس 2012 01:46 م
وكيل وزارة الزراعة نقيباً للزراعيين بكفر الشيخ انتخابات الزراعيين بكفر الشيخ - صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت انتخابات الزراعيين التى أجريت أمس بكفر الشيخ عن فوز المهندس أحمد رمزى أحمد عبد العزيز، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، بمقعد نقيب الزراعيين بالمحافظة لأول مرة بكفر الشيخ أن يكون وكيل وزارة نقيباً وهو (مستقل).

وفاز بالمقاعد للأعضاء فوق السن كل من حامد السعيد عبد الحميد وحسن محمود على جازيه ومحمد عبد السلام أبو العز.

وفاز بمقاعد تحت السن كل من أحمد محمود عبد العزيز البدوى وحسام الدين رجب محمد وعمرو أحمد عبد النبى خضر(حرية وعدالة). كما فاز بمقاعد النقابة عن مراكز المحافظة: أحمد على محمد سعد(مركز كفر الشيخ) وعلى محمد محمد الحداد "إخوانى" (مركز قلين) وأحمد نجاح أحمد إبراهيم جلو "إخوانى"(مركز سيدى سالم) وأحمد السيد أحمد محمود (مركز الحامول) وعبد الحكيم أبو المجد شاهين (مركز بلطيم)، ومحمود السيد القط (مركز دسوق) وسيد فرحات على (مركز الرياض)، ورمضان فتحى أبو الفتوح (مركز بيلا).

وفاز بالتزكية عن المراكز: عبد العال أحمد الشرنوبى (مركز فوه) ومحمد بدوى العلشانى (مركز مطوبس) وهما من المتحالفين مع الإخوان.
وبلغت أصوات من لهم حق التصويت من أعضاء الجمعية العمومية 14204، ومن أدلوا لأصواتهم لمقعد النقيب4038، والأصوات الصحيحة للنقيب 3825صوتاً والباطلة212، بينما من أدلوا بأصواتهم لفوق السن 11362، منهم 10984صوتاً صحيحاً و378صوتاً باطلاً، ومن أدلوا بالأصوات لتحت السن 11272، منهم 10846صوتاً صحيحاً، و426 صوتاً باطلاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة