الملكة إليزابيث تبدأ جولة داخلية للاحتفال بالعيد الماسى لجلوسها على العرش

الخميس، 08 مارس 2012 03:20 م
الملكة إليزابيث تبدأ جولة داخلية للاحتفال بالعيد الماسى لجلوسها على العرش الملكة إليزابيث
لندن (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، اليوم الخميس، إلى مدينة ليستر، فى مستهل جولة داخلية بالمملكة المتحدة للاحتفال بالعيد الماسى لجلوسها على العرش.

وقد رافق دوق إدنبره الأمير فيليب ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون الملكة خلال رحلتها بالقطار إلى مدينة ليستر، فيما لوحظ تواجد أمنى كثيف فى محيط محطة السكك الحديدية من أجل تأمين الأسرة المالكة.

ومن المقرر أن تنتهى جولة الملكة فى 25 يوليو المقبل، بينما تم تكليف ولى العهد الأمير تشارلز بالقيام بجولة مع زوجته دوقة كورنوال إلى استراليا وكندا ونيوزلندا وبابوا غينيا الجديدة، كما يقوم الأمير وليام وزوجته بجولة تشمل ماليزيا وسنغافورة وجزر سولومون وتوفالو، فى حين بدأ الأمير هارى بالفعل جولة تضمنت بليز وجاميكا وجزر البهاما للاحتفال بالعيد الماسى لجلوس الملكة على العرش.

وقال عمدة المدينة بيتر سولسبي "أشعر بالثقة في أن مدينة ليستر بما لها من شهرة ممتازة في احتضان الاحتفالات ستشعر بالفخر بأنها بداية جولة الملكة الخاصة بالاحتفال بالعيد الماسى".

وتشمل جولة الملكة إليزابيث وأفراد العائلة المالكة كافة أنحاء الجزر البريطانية بالإضافة إلى أنحاء الدول الخاضعة للتاج البريطانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة