القبض على شاب عراقى حاول سرقة 60 ألف جنيه

الخميس، 08 مارس 2012 02:18 م
القبض على شاب عراقى حاول سرقة 60 ألف جنيه صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث الجيزة من القبض على شاب عراقى الجنسية حاول كسر زجاج سيارة وسرقة 60 ألف جنيه منها عقب خروج صاحبها من البنك فى مدينة السادس من أكتوبر، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة بمساعدة آخرين.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما توجه "محمد.ع.أ" صاحب شركات مقاولات، إلى إحدى البنوك بمدينة السادس من أكتوبر وسحب مبلغ 60 ألف جنيه ووضعهم داخل حقيبة ثم استقل سيارته "ط هـ 9132 مصر" متجها إلى الحى الخامس، وتوقف أمام إحدى المساجد وترك سيارته، حيث تسلل إليها مجموعة شباب وحاولوا كسر زجاج السيارة والاستيلاء على المبلغ، إلا أن الأهالى تمكنوا من القبض على المتهم وتسليمه للشرطة.

تبين أن المتهم يدعى "شهاب. أ.ك" طال (36 سنة) عراقى الجنسية، ومقيم بالرحاب فى القاهرة ويحمل جواز سفر رقم 1007085 ومدون به أن دخل البلاد 3 مرات، واعترف المتهم أمام المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث ثان أكتوبر بأنه تتبع خطوات صاحب المبلغ حتى خرج من البنك، فحاول برفقة أصدقائه كسر زجاج السيارة والاستيلاء على الحقيبة التى بداخلها الـ60 ألف جنيه، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أمر بتحرير بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة