محافظ البحر الأحمر يلتقى أعضاء جمعية "الاستثمار السياحى"

الخميس، 08 مارس 2012 12:52 م
محافظ البحر الأحمر يلتقى أعضاء جمعية "الاستثمار السياحى" اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر
الغردقة - أحمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر اجتماعا مساء أمس الأربعاء مع أعضاء جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، وذلك لمناقشة الأوضاع بالمحافظة وبحث المشاكل التى تواجه المستثمرين فى القطاع السياحى حضر اللقاء اللواء على رضا رئيس جمعية الاستثمار السياحى وعدد من المستثمرين واصحاب الفنادق والقرى السياحية بالبحر الأحمر واللواء مصطفى بدير مدير الأمن والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وأعلن المستثمرون مد يد العون لخدمة المحافظة.

وطالب المحافظ بتولى المستثمرين عملية ترميم مدارس الغردقة على نفقتهم الخاصة، وذلك فى إطار مساهمة المستثمرين فى تطوير المحافظة.

وطرح المحافظ القرار الذى اتخده بخصوص تشكيل لجنة تختص بحصر جميع مساحات الأراضى الناتجة عن ردم البحر والمستغلة من أصحاب القرى السياحية ومعرفة السعر المادى للمتر فى هذه المناطق، وجاء القرار بعد فتوى مجلس الدولة بتحصيل قيمة المساحات التى تم ردمها بمياه البحر على أن تقوم المحافظة بتحصيل قيمة حق الانتفاع بهذه المساحات بعد تحديد سعر المتر بها ولم يعترض أعضاء جمعية الاستثمار على هذا القرار.

وقال المحافظ إنه تم إعداد خريطة تفصيلة تبين شاطئ البحر قبل وبعد الردم لتحديد المناطق التى تمت بها اعمال الردم، وأكد المحافظ على أن هذا القرار سوف يصب فى مصلحة المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة