رئيس شركة مياه الدقهلية يتقدم باستقالته استجابة لمطالب المعتصمين

الخميس، 08 مارس 2012 02:39 ص
رئيس شركة مياه الدقهلية يتقدم باستقالته استجابة لمطالب المعتصمين اعتصام عمال الشركة
الدقهلية - صالح رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية اعتصامهم والمبيت داخل الشركة، وأعلن رئيس مجلس الإدارة عبد المقصود المحمدى تعيلب استقالته مساء أمس الأربعاء إلا أنه لم يتم اعتمادها من رئيس الشركة القابضة بالقاهرة، وتم إرسال صورة للمحافظ من الاستقالة.

وعقدت لجنة مشكلة من الشركة القابضة مكونة من اللواء مهندس البيلى حسن البيلى والدكتور هشام عفيفى " المستشار المالى للشركة " ومحمد صلاح " من قيادات الشركة " وبحضور قيادات من المحافظة والحاكم العسكرى، واجتمعوا مع لجنة من العالمين بالشركة مكونة من عشرة أفراد فى ديوان عام الشركة مساء اليوم وانتهى الاجتماع على أن يقوم اللواء مهندس البيلى حسن البيلى بتسيير أعمال الشركة حتى يتم وصول قرار من رئيس الشركة القابضة بتعيين رئيس مجلس إدارة جديد.

وانتهى الاجتماع بدراسة المطالب ولكن لم يوافق العاملون على فض الاعتصام قبل تحقيق المطالب، وستجتمع هذه اللجنة صباح الخميس مع المعتصمين لمناقشة المطالب مرة أخرى فى ظل رفض العاملين فض اعتصامهم قبل تحقيق مطالبهم.

الجدير بالذكر أن العاملين بالشركة بدأوا فى اعتصامهم يوم الاثنين الماضى للمطالبة بالتحقيق فى فساد موجود بقطاعات الشركة و للتخلص من القيادات القديمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة