عامل يقتل شقيقته بسكين بسبب مشاجرتها مع والدتها على تنظيف المنزل

الإثنين، 05 مارس 2012 03:47 م
عامل يقتل شقيقته بسكين بسبب مشاجرتها مع والدتها على تنظيف المنزل المتهم
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى عامل حياة شقيقته بمنطقة السيدة زينب سدد لها عدة طعنات نافذة بالبطن أودت بحياتها بسبب مشاجرة نشبت بين المجنى عليها، ووالداتها على تنظيف المنزل، تم القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من سكان عقار بالمنطقة يفيد سمعهم صوت استغاثة، وبدخولهم الشقة التى كانت مصدر الصوت شاهدوا المجنى عليها غارقة فى دمائها وملقاة على الأرض وشقيقها ممسك بسكين ملطخ بالدماء.

تم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بالواقعة فأمر بسرعة انتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث والقبض على المتهم، تبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليه اللواء أسامة الصغير أن المتهم دائم التعدى بالضرب على شقيقته المجنى عليها، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة.

اعترف المتهم "أحمد. س" (35 سنة) أمام محمد محب وكيل أول نيابة السيدة زينب أنه يعانى من مرض نفسى، وأن شقيقته تعدت بالضرب على والداتها بسبب تنظيف المنزل، الأمر الذى أثار حفيظته وتوجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعن بها المجنى عليها، وبسؤال والدة المجنى عليها قالت إن ابنتها تعدت عليها بالضرب وإصابتها فى يديها بسكين، الأمر الذى دفع ابنها المتهم إلى ارتكاب الواقعة بينما أشار والد المتهم فى اعترافاته أن ابنه يعانى من مرض نفسى، أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة أحمد الأبرق بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وعرضه على مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتشريح جثة المجنى عليها لبيان سبب الوفاةٍ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة