القبض على تشكيل عصابى سرق سيارة مواد الغذائية بالدقهلية

السبت، 03 مارس 2012 02:57 ص
القبض على تشكيل عصابى سرق سيارة مواد الغذائية بالدقهلية اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - صالح رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الدقهلية، من القبض على عصابة سطو مسلح بمركز دكرنس قامت بسرقة سيارة ربع نقل محملة بالمواد الغذائية على طريق دكرنس شربين.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز دكرنس بسرقة سيارة ربع نقل من أحد السائقين بعد قيأم أربعة من الملثمين بقطع الطريق على السيارة بإيقاف سيارتهم الملاكى هيونداى 76237 ملاكى الدقهلية فى عرض الطريق، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد سعيد عمارة مدير المباحث، والعقيد محمود طاهر رئيس فرع البحث الجنائى بمنطقه شرق الدقهلية، والمقدم عمرو رءوف وكيل الفرع وإعداد خطه للقبض على الجناة.

وأسفرت التحريات عن قيام أربعة عاطلين بتشكيل عصابة سطو مسلح وتمكنوا من سرقة السيارة رقم 9674 ط س ربع نقل، ملك إحدى الشركات الخاصة، وهى فى طريقها لنقل شحنة غذائية، وذلك بأن قاموا بتهديد سائق السيارة بالسلاح الآلى ويدعى احمد .م 23 سنة من مركز بنى عبيد، وذلك على طريق شربين – دكرنس.

وقامت قوات المباحث بتتبع خط سير السيارة، حيث تم العثور عليها فى مخزن ملك حسن. ا 60 سنة عاطل فى قرية كفر علام مركز منيه النصر، والذى اعترف بقيامه هو وابن صاحب المخزن وبالاشتراك مع ثلاثة من أصدقائهم بسرقة السيارة، فتم تحرير محضر 2777 جنح دكرنس، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة