ماليزيا تلغى حفلة لمطربة أمريكية تضع وشماً يحمل لفظ الجلالة

الأربعاء، 29 فبراير 2012 09:01 م
ماليزيا تلغى حفلة لمطربة أمريكية تضع وشماً يحمل لفظ الجلالة بادو
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن ماليزيا ألغت حفلا لمطربة أمريكية، بعد أن تبين أن تلك المطربة تضع على جسدها وشما يحمل لفظ الجلالة باللغة العربية، وهو الأمر الذى رفضه الأغلبية المسلمة فى ماليزيا، والذين يشكلون 75% من إجمالى السكان فى البلاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المطربة الأمريكية أريكا بادو الحائزة على جائزة جرامى، كان من المقرر أن تحيى حفلا فى العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الأربعاء، إلا أن بعض الجماعات الإسلامية قالت إن بادو لا تمثل نموذجا مناسبا للشباب فى ماليزيا، بعد أن نشرت لها صورة، وهى تضع وشما مؤقتا بحمل لفظ الجلالة باللغة العربية على كتفها.

وقررت لجنة حكومية شملت مسئولى الشرطة الإسلامية فى البلاد أن يتم منع بادو من الغناء، واعتبرت هذا الوشم إهانة للإسلام وعمل عدائى للغاية على حد وصف وزير الإعلام الماليزى رايس ياتيم، الذى قال فى بيان إن صورة بادو أشعلت انتقادات الرأى العام، بما يمكن أن يعرض الأمن الوطنى للخطر، ويسبب تأثيراً سلبياً على صورة الحكومة.

وكانت المطربة الأمريكية قد وصلت بالفعل إلى ماليزيا، وهو ما جعل المسئولين فى البلاد يقولون إن بإمكانها البقاء كسائحة لكن لن يتم السماح لها بالغناء.


موضوعات متعلقة:

صحيفة ماليزية تنشر صورة لمغنية أمريكية تضع وشماً على جسدها يحمل لفظ الجلالة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو غالب

Isalam is calling you.malizia

اسلامكم يناديكم.لاخراج اللائام من اراضيكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة