إمبابى: إمكانيات محافظة الإسماعيلية تحت تصرف الجامعة

الأربعاء، 29 فبراير 2012 12:20 ص
إمبابى: إمكانيات محافظة الإسماعيلية تحت تصرف الجامعة جانب من الاجتماع
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء جمال إمبابى، محافظ الإسماعيلية، أن جميع إمكانيات المحافظة الإدارية تحت تصرف جامعة قناة السويس لحل أى مشاكل أو معوقات، وضرب مثالا بحل مشكلة الطريق الدائرى بعمل مطبات صناعية عند مداخل أبواب الجامعة حرصا على أرواح الطلاب.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للجامعة، والتى استقبله فيها الدكتور محمد محمدين رئيس الجامعة، والدكتور كمال شاروبيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود محمود عبد المحسن، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وممدوح غراب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود إبراهيم غنيم، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع السويس.

وتفقد المحافظ المستشفى الجامعى وأقسام الطوارئ والاستقبال، ثم حضر المحافظ جانبًا من اجتماعات مجلس الجامعة، والتقى مع عمداء الكليات أعضاء المجلس وتوجه بالشكر لهم على ثقتهم وتعيينه عضوا بمجلس الجامعة وأشاد بالانتخابات الجامعية التى أفرزت قيادات جاءت بالإرادة.

وأشار اللواء جمال إمبابى إلى أن الجامعة تمد يد العون للمحافظة ولديه قناعة كبيرة بالعلم والعلماء، وأهمية ذلك فى التخطيط لإقامة المشروعات المختلفة مؤكدا أنه ليس لديه مانع على تخصيص أرض للبناء لصالح الجامعة، ولكن هذا الأمر سيتم بعد تشكيل المجالس المحلية الجديدة لأن الجامعة تزايد عدد أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها.

وقال الدكتور محمد محمدين، رئيس الجامعة، إن خدمة المجتمع على قائمة الأولويات والتعاون مع محافظة الإسماعيلية وعلى رأسها اللواء جمال إمبابى من أجل صالح المواطن الإسماعيلى وخدمته ونسعى لتحسين أوضاع العاملين بالجامعة بزيادة مواردنا وتنميتها من خلال عمل برامج متميزة بالجامعة، ولقد عقدنا تعاونا مع الجامعة الأمريكية وغيرها من أجل ذلك.


مضيفًا أنه سيتم افتتاح منفذ لبيع المنتجات الاستهلاكية يتم من خلاله البيع للعاملين بالجامعة وأهالى الإسماعيلية ويقام داخل سور الجامعة بالطريق الدائرى والبيع بسعر التكلفة حيث يباع منتجات كليات الزراعة والطب البيطرى والسياحة والفنادق إضافة إلى معرض للأثاثات الخشبية ومكتب للبريد وآخر للخدمات المرورية، وذلك لخدمة العاملين بالجامعة.
صور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة