بالفيديو.. عشرات من حملة الماجستير والدكتوراه ينظمون وقفة احتجاجية أمام "البرلمان"

الأحد، 26 فبراير 2012 01:25 م
بالفيديو.. عشرات من حملة الماجستير والدكتوراه ينظمون وقفة احتجاجية أمام "البرلمان" جانب من احتجاجات حملة الماجستير والبرلمان - صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه، من مختلف التخصصات، وقفة احتجاجية، ظهر اليوم الأحد، أمام مقر مجلس الشعب، للمطالبة بتنفيذ القرار الصادر من الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء السابق، بتاريخ 17 أغسطس الماضى والخاص بتعيين حملة الماجستير والدكتوراه فى الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

ورفع المتظاهرون لافتات، "مطالب حملة الماجستير والدكتوراه.. مطالبنا تنموية وليست فئوية"، "عاطل بدرجة ماجستير"، كما رددوا هتافات، "حقنا هنموت وراه"، "التعيين التعيين حقنا دكتوراه ومش جاهلين" و"يا جنزورى قول للناس ليه العلم فى مصر أنداس".

وقال ياسر محمد، دكتوراه لغة فرنسية، "هناك قرار صدر من الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء السابق، بتعين أوائل الجامعات وحملة الماجستير والدكتوراه، لكننا فوجئنا بمماطلة الجهات المسئولة عن تنفيذ القرار"، مشيرا إلى موافقة عدد من الحاصلين على ماجستير القانون بالحصول على عمل فى وظائف إدارية بالجهاز الإدارى بالدولة، فى حال عدم توافر درجات وظيفية لأعمالهم بالجامعات والمراكز البحثية، منتقداً هجرة حملة الماجستير والدكتوراه فى الوقت الذى نطالب فيه بتقدم البلاد.



لمزيد من الفيديوهات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة